شبكة أخبار الجنوب - منتجع العودي السياحي

السبت, 06-أكتوبر-2012
شبكة اخبار الجنوب - الضالع - ماده اعلانيه خاصه -

هذه الماده الاعلانية نوفر من خلالها ملف مصور عن بعض ما يحتويه منتجع العودي السياحي من المرافق والخدمات معززا بملفات الفيديو زياره واحده تكفي لاقناعكم بأن منتجع العودي السياحي هو الافضل .





اقوال متخصصون في المياه الكبريتيه
الاستحمام بمياه العيون الكبريتية يعمل على استرخاء العضلات في كل أجزاء الجسم وتصبح الأنسجة الرابطة في الجسم أكثر مرونة وتتسع الأوعية الدموية وتزيد نبضات القلب وعملية التمثيل الغذائي (الأيض).
إعادة بناء الغضاريف المفصلية


الأطباء يؤكدون أن زيارة واحدة لمنتجع المياه الحرارية لا يكفي للعلاج
...ويرى اطباء المان أن الحمامات الكبريتية الحرارية مناسبة تماما لعلاج أمراض الجهاز العضلي الهيكلي. و في هذا السياق: "نحن نشهد نجاحا جيدا للغاية في المرضى المصابين بأمراض تآكل المفاصل والعمود الفقري وبينها مشكلات الانزلاق الغضروفي (الديسك) ومرض بختيريف (التهاب الفقرات الروماتويدي) وأمراض الالتهابات الروماتزمية وآلام العضلات". وإضافة إلى ذلك تتم الاستفادة من الحمامات الكبريتية الحرارية بنجاح في علاج الإكزيما والالتهاب الجلدي العصبي، ويُوصى عموما بالحمامات الكبريتية كجزء من زيارة المنتجع الصحي
توصيات الاطباء:-
ويبدي المتخصصون في المنتجعات الصحية تشككا أيضا في الجدوى الطبية لزيارة واحدة فقط إلى منتجع للمياه الحرارية. ويقول كلاينشميت إن هذه تجارب سريعة لا تعدو كونها بداية فحسب. وحيثما يتم الاستحمام بمياه كبريتية، فإنه يتعين للحمام أن يستمر ما بين عشر إلى عشرين دقيقة في مياه تتراوح حرارتها بين 37 و39 درجة مئوية، حسبما قال جونتر تيل، عضو اللجنة الاستشارية لخبراء المنتجعات الصحية والعيون الحرارية في الرابطة الألمانية للرعاية الصحية في مدينة دوسيلدورف الألمانية.
ويلزم أخذ حمام ساخن بعد حمام المياه الكبريتية حتى تتفتح المسام وتتبدد الرائحة الكريهة للكبريت. ومن الطبيعي أن يشعر الإنسان بثقل في بدنه بعد الحمام الكبريتي.لذلك يوصي الأطباء بأخذ قسط طويل من الراحة بعد ذلك.


 









 










تمت طباعة الخبر في: الأحد, 03-يوليو-2022 الساعة: 12:04 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alganob.net/g/showdetails.asp?id=11914