يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - سان فرانسيسكو

الأحد, 27-نوفمبر-2011
شبكة اخبار الجنوب - سان فرانسيسكو -

أقام الاتحاد العام للمغتربين اليمنيين بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية فعالية احتفائية بمناسبة التوقيع على مبادرة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية واليتها التنفيذية على طريق حلحلة الأزمة السياسية الراهنة في بلادنا والمستمرة منذ حوالي عشرة أشهر.


وفي الفعالية ألقى أمين عام مجلس الوزراء عبد الحافظ ناجي السمه كلمة بارك في مستهلها لجماهير الشعب اليمني العظيم في الداخل والخارج والجالية اليمنية بانجاز التوقيع على المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة من قبل كافة شركاء العمل السياسي في اليمن .. مثمنا الدور الذي لعبته القيادات السياسية الوطنية في السلطة والمعارضة وفي مقدمتها فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية لانجاز هذا التوقيع التاريخي انطلاقا من الوطني المسئول على مصالح الوطن ومكتسباته الشاملة.


ونوه أمين عام مجلس الوزراء بالشخصية الوطنية الفذة لفخامة الأخ رئيس الجمهورية والذي حقق للوطن خلال قيادته الحكيمة انجازات ومكاسب واضحة للعيان في كافة المجالات، وحرصه المستمر على تغليب مصالح الوطن العليا على ما عداها من مصالح شخصية ضيقة .. مشيدا بدوره القيادي مع كافة الأطراف السياسية لإخراج الوطن من أزمته الراهنة التي فاقمت من معاناة أبناء الشعب.


ودعا السمه كافة الأطراف السياسية إلى التعاطي الايجابي والتنفيذ الكامل للمبادرة الخليجية واليتها التنفيذية للانطلاق نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة وتجاوز الآثار السلبية التي خلفتها الأزمة الراهنة وتلبية حاجيات المواطنين المختلفة .. مؤكدا ان المرحلة القادمة تتطلب تضافر الجهود لجميع أبناء الشعب لتحصين اليمن من كل الشرور والأخطار وتفويت الفرصة على من يريدون العبث بوحدته وأمنه واستقراره.


وأشاد أمين عام مجلس الوزراء بالدور الوطني الفاعل للأخ المناضل عبد ربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وما يبذله من جهود مضنية بكفاءة واقتدار لإخراج الوطن من الأزمة الراهنة .. منوها بتفاعل أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية وبقية دول العالم مع قضايا الوطن ودورهم في دعم جهود التنمية في اليمن.


وفي الفعالية التي حضرتها قيادة الاتحاد العام للمغتربين اليمنيين وعدد من الشخصيات البارزة وجمع من أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية أشاد قنصل اليمن الفخري في ولاية كاليفورنيا منصور محمد إسماعيل بالدور الذي قام به فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية لإخراج البلد من أزمته الراهنة التي استمرت عشرة أشهر.


وأشار إلى ضرورة تكاتف جهود جميع أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج لبناء الوطن وتجاوز التحديات التي يواجهها على طريق تحقيق رخاء وتقدم اليمن .. منوها بما كتبته الصحف الأمريكية والعالمية من إشادات قوية بموقف رئيس الجمهورية بالتوقيع على المبادرة الخليجية لتجنيب الوطن المحنة الطاحنة وإخراجه من الدوامة الحالية.


ولفت الى ما كتبته صحيفة النيويورك تايمز في تقريرها الإخباري عن توقيع رئيس الجمهورية على المبادرة والذي عنونته بالشخصية الأقوى ذات التجربة بين الزعماء العرب يحدد خارطة طريق للزعماء المتبقين فيما يسمى بالربيع العربي.


وتحدث في الفعالية عدد من أبناء الجالية اليمنية حيث عبروا عن ثقتهم بقدرة اليمن على تجاوز الأزمة الراهنة بعد توقيع المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة .. مشيدين بالدور الوطني لفخامة الأخ رئيس الجمهورية الحريص على مصالح الوطن وأمنه واستقراره .. داعين الجميع إلى تحمل مسئولياتهم الوطنية والتاريخية في إنفاذ الاتفاق.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)