يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - صورة من المسيرة

الأحد, 26-يونيو-2011
شبكة اخبار الجنوب - الضالع - دمت - خاص -

شهدت مديرية دمت محافظة الضالع مسيرة جماهيرية كبرى شارك فيها عشرات الآلاف من أبناء المديرية مشائخ و أعيان و شخصيات اجتماعية و منظمات المجتمع المدني و قيادات المؤتمر الشعبي العام و أعضاء المؤتمر و أنصاره و مواطنين مستقلين و من مختلف فئات المجتمع و بمشاركة قيادات محلية و تنفيذية و سياسية  .
و قد طافت المسيرة شوارع مدينة دمت و رفع المشاركون فيها أعلام الجمهورية و صور فخامة رئيس الجمهورية المشير علي عبدالله صالح  وصور الملك عبدالله بن عبد العزيز و رددوا شعارات و هتافات منددة بالحادث الإجرامي الذي استهدف رئيس الجمهورية و قيادات الدولة في مسجد النهدين بدار الرئاسة في جمعة أول رجب.
و عبر المشاركون عن فرحتهم بشفاء الرئيس و قيادات الدولة من آثار هذا الحادث الإجرامي و شكر المشاركون المملكة العربية السعودية و قيادتها على الرعاية التي قدمت لرئيس الجمهورية و قيادات الدولة و اهتمامها بحل مشاكل اليمن كواجب أخوي إلى جانب مجلس التعاون الخليجي .
و في ختام المسيرة التي سار فيها المشاركون على الأقدام و فوق  السيارات ألقى الاخ - ناصر العودي كلمة عبرت عن موقف المشاركين و نددت الكلمة بحادثة استهداف الرئيس و قيادات الدولة في مسجد النهدين و رفض أبناء المديرية لقطع الطرقات و أعمال العنف التي تستهدف المواطنين و أبناء القوات المسلحة و الأمن في أبين و عدن و تعز و أرحب و مأرب و حضرموت و التي تنفذها عناصر من المشترك و حلفائهم القاعدة و الحوثيين و الحراك و العناصر الخارجة على القانون كما نددت الكلمة بعملية قطع و تفجير أنابيب النفط في مأرب و التعدي على محطة و أبراج الكهرباء و كذا الاعتداء على أبراج و أسلاك الكهرباء في الحبيلين و هذا الأمر أدى إلى أزمة خانقة في المشتقات النفطية و انقطاع خدمات الكهرباء عن المواطنين و حملهم أعباء كبيرة أثقلت كواهلهم ماديا و معنويا .


تجدر الاشارة الى ان المسيرة  قد تقدمها عدد من الشخصيات  الوطنية منهم العقيد سعد الجهراني مدير عام مديرية دمت  والاخ مثنى ناجي الوقزة  عضو المجلس المحلي بمحافظة الضالع  والشيخ حسين المذحجي عضو مجلس النواب سابقا والاستاذ/ صقر المريسي  عضو اتحاد الصحافة العربية  رئيس تحرير شبكة اخبار الجنوب  والاخ مثنى المنتصر عضو قيادة المؤتمر بالمحافظة  وعدد كبير من الشخصيات  في المديرية .
 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
الدكتور الغرباني (ضيف)
18-07-2011
ارجو تصوير المسيرات بشكل واضح وسليم

محمد الزقري من الامارات (ضيف)
28-06-2011
تحية حب ووفاء لأبناء دمت الاوفيا ... ولكل وطني شريف واقف الى جانب الحق والصواب ... وثابت ثبوت جبال اليمن الابيه.. والخزي والعار للخونه والعملاء .. ولعنة التاريخ والاجيال ستلاحقهم ما دامت الحياه ... النصر حليف الاوفياء .. والخلود لشهداء الكرامه

أبو سعيد باوزير (ضيف)
27-06-2011
هذه المظاهرات السلمية التي يزعم أصحاب القاء المشترك واعوانهم سفك دماء اليمنيين وقطع الخدمات عليهم وتكليفهم أعباء كبيرة تثقل كاهلهم . نسأل الله أن يشفي الرئيس ويرده سالما وأن يحقن دما اليمنين وأن يؤلف بين قلوبهم ويجمع كلمتهم على الدين وعز الإسلام والمسلمين وان يجنبهم غضب الله وسخطه .

فهد جابر /دبي (ضيف)
26-06-2011
كلن على نهجه ماتغير وكل يوم تنكشف الاقنعه .. اشكر كل وطني على مبدااه الى قيام الساعه واشكر الرجال الاوفياء اين ما كانو فليمن مليئه بمثل هاؤولا ..وكما قال اخوي خالد ليعظ من يسمون انفسهم اوصياء على الوطن ان لا توجد وصايه علا احد في ظل الحريه التى يتغنون بها هم سوف نتغنى بحريتنا ونهتف عاش الرجال الاوفياء والمبدئيين ولا يلحق المكر الى بئهله وشكر لمن شارك

خالد الشليلي لندن (ضيف)
26-06-2011
نشكر كل من شارك بهذه المسيره ويجيب مبادلة الوفاء بالوفاء للقايد الوحدوي فخامة المشير علي عبدالله صالح واليوم الوطن اهم من المصالح الشخصيه لبعظ من يسمون انفسهم اوصيا علا هذا الوطن



جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)