يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - توقعات فلكي

الأحد, 02-يناير-2011
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -

مرض خبيث يصيب حسن نصر الله.. وفوضى طائفية واغتيالات في لبنان.. وشغب في الأردن.. وأخبار سيئة عن كاظم الساهر وهيفاء وهبي وعادل إمام



في نهاية كل سنة، يباشر الفلكيون إعلان تنبؤاتهم للعام المقبل.. وقبل شهر ونصف من انتهاء عام 2010م بدأ الفلكي المغربي عبدالعزيز الخطابي بالكشف عن توقعاته لعام 2011م، حيث اقتصرت غالبية التوقعات على الصعيد السياسي في الدول العربية والغربية، وعلى الصعيد الفني أشارت التوقعات إلى أن هناك غيمة سوداء تلوح فوق الوسط الفني.



وتوقع الفلكي المغربي أن يعيش حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني، بين النور والنار، نور القمة ونار القاعدة.. مشيراً إلى أنه “سوف يعيش حياة صعبة ومرضاً خبيثاً”..



كما توقع أن يشهد لبنان فوضى طائفية واشتباكات واغتيالات، في حين ستعرف سوريا تغييرات في السياسة الداخلية والخارجية وتعثر علاقاتها مع لبنان.. كما ستشهد المملكة الأردنية الهاشمية تظاهرات غاضبة في الشارع تحدث شغباً وفوضى، إلى جانب ارتفاع أنشطة التيارات الدينية واستمرار ضعف الأداء الاقتصادي وعموم الغلاء.



من جهة أخرى تكهن الفلكي عبدالعزيز الخطابي أن يشهد عام 2011م محاولة اغتيال عدد من رؤساء الدول كالرئيس الأفغاني حامد كرزاي، والرئيس الأمريكي باراك أوباما ونظيره الفرنسي نيكولا ساركوزي، وشخصية عراقية سياسية بارزة.



أما بالنسبة للوسط الفني فتوقع سماع أخبار سيئة عن بعض الفنانين، منهم كاظم الساهر ورضا العبدلله، وهيفاء وهبي، وفيما يخص الفنان عادل إمام قال إنه سيصاب بوعكة صحية قد تأخذ من فنه وقتاً طويلاً.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
الحدي (ضيف)
24-01-2011
كذب المنجمون لماذا لم يتنبأ بزوال حكم بن علي في تونس



جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)