يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - محافظ الضالع - طالب

الخميس, 16-يوليو-2009
شبكة اخبار الجنوب - خاص -
لماذا تسلق اللواء علي قاسم طالب هذا العمود ومن يحيي في الاسفل ؟
في زيارة قام بها المحافظ لاحدى قرى المحافظة هي قرية كرش كان يفترض ان يدشن خط الكهرباء للقرية وكان يفترض وصول المهندسين قبله لانزال علبة الربط الى اسفل العمود لكن عندما لم يصل المختصون طلب المحافظ سلما وصعد متسلقا العمود ودشن الانارة وعاد ليحيي الذين كانوا يصفقون لتواضعه في الاسفل انها صورة نادرة التقطتها عدسة رئيس التحرير في شبكة اخبار الجنوب الاستاذ صقر المريسي والصورة مطروحة للتعليق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
سلمت يدآك ي رجل الضالع (ضيف)
15-05-2013
كل الحب والتقدير والآحترآم والآعتزآز بهذا الشخص العظيم بآخلآقه ... آخوآني آوعدكم بتنزيل فلم وثآئقي لمحآفظة الضآلع ورجل الضآلع اللوآء علي قاسم طآلب ..رجل من العيآر الثقيل ونتمنى له كل التوفيق في خدمة الوطن

حسام علي (ضيف)
05-04-2013
بادره طيبه وارجو ان تتكرر في اكثر من مديريه

(ضيف)
28-02-2013
والنعم

صالح عبدالله (ضيف)
15-02-2013
التواضع نعمه ونامل ان يواكب هذا التواضع جديه في القرارات وتنفيذها

ابن مديرية دمت (ضيف)
03-12-2012
انا اطلب من المحافظ انه ايش عمل لمديرية دمت ولا اي مشرع الرضمه يا ابناء دمت مبلطه الى باب كل بيت حيثانها تابعه لمحفظة إب واحناء المجاري لا باب كل بيت اين المشاريع حق المديريه او نسلق العمد حق الكهرباء نرجوالاهتمام يا مسئولين المديريه المديريه مضمضومه الى افضل مديريات اليمن في السياحه نرجو الاهتمام وشكراً

هو شي منه (ضيف)
24-11-2012
اي انجاز قام به الخبير من اجل الصوره رافع يده آنار الكهرباء مبروك

اليمني (ضيف)
23-08-2012
يا جنوبي الا تستحي انا تقول علي البيض رئيسنا هدا الشوعي الكافر الدي لم يدخل المسجد غي حياته شارب خمر خليه يتبناك وتروح له بيروت وتحررو لبنان يا بطل

يوسف (ضيف)
13-07-2012
زاد الرجال من امثاله

يوسف (ضيف)
13-07-2012
طيب واحد يسحب السلم

علي سلومي (ضيف)
10-07-2012
اقل مايمكن فعله من رجل تعرض لمثل هذا الموقف

محمد سعيد عبدالواسع الصميدي (ضيف)
03-07-2012
نشكرة علي هذا لتواضع الطيب

محمدسعيدعبدالواسع الصميدي (ضيف)
03-07-2012
نتشرف بهذاالرجل وبمواقفةواخلاقة المتواضعة,كما اتشرف انه ينتمي الي قبيلتينا (الصميدي)ولم نعرف بعض كوني من م/تعز(شرعب) وهو من الضالع /اعرف ابنة محمد قابلته في محافظة عدن(ممكن نتواصل)هذا بريدي(somaidi20@yahoo.com)

يافعي حر (ضيف)
29-06-2012
اليمن عظيم برجاله الاوفياء وربنا يولي علينا الاخيار منا انه سميع مجيب

صالح كليف المهري (ضيف)
10-06-2012
يستحق له تقدير

محمد مثنى (ضيف)
16-05-2012
رجل والرجال قليلون اعطيت انطباع ممتاز بانه مازال في البلاد اناس شرفاء لك فائق الاحترام والتقدير

ابوشهاب (ضيف)
09-05-2012
أتحدامحافظ يتسللق حتى خزان ماْشكرالك أيها المحافظ؟لماذالم يخرجوالمحافظينلتفقدحتى الطرق؟والله انك بشير خير؟

محمد نسر (ضيف)
03-04-2012
هكذا العظماء يصنعون المجد بأيديهم دون الانتظار للاخرين ليصنعوا لهم المجد وهم يتسلقوه شكرا للواي علي قاسم طالب

محسن حسن علوي (ضيف)
30-03-2012
دليل على تواضعه

دكتور نفساني (ضيف)
21-03-2012
الغرباني - جنوبي حر- ابن الجنوب - علي الحجري - الصقر - المتسلق - مواطن - الحكيم - الجرداني -ابن البمن - غريب - الرشيد - الواقع كل هؤلاء بحاجة إلى مصحة نفسية وسوف اتبرع بعلاجهم مجانا نظرا للازمة مرت بها البلاد والتي اثرت على نفسياتهموما يهزك ريح يااللواء طالب

عبد الله الوصابي (ضيف)
20-12-2011
بارك الله فيك هكذا ليكن الرجال عمل المحافظ ينبأعن خلق كريم واهتمام بالغ فجزاه الله ألف خير حقا إنها صورة نادرة وعمل نبيل

محفوظ الصيادي البحرين (ضيف)
24-11-2011
أولا اشكر الجار العزيز المصور صقر المريسي وثانيا ارفع القبعة أحتراما للمحافظ وأمثاله

ابـــــ خالـــــد ـــو (ضيف)
29-09-2011
اليمن في قلوبنا الله يحفظها

نبيل العاقل (ضيف)
17-09-2011
وطني حقيقي

أحمد سليلو من سوريا (ضيف)
02-07-2011
الله أكبر لو أن نصف المسئولين في الدول العربيه بتواضعه لعاشت الأمة العربية في مهد عيسى كما يقال الصورة تظهر مدى تواضع هذا الرجل وحبه لخدمة أبناء بلده ولكن تعليق الناشر يظهر مدى استهتار الموظفين وتقصيرهم في أداء واجباتهم وحري بهذا المحافظ ان يضرب بيد من حديد على كل من يقصر في أداء واجباته وأني يعاقب المقصرين المتقاعسين عن أداء أعمالهم بعقاب شديد حتى يكونوا رادعاً لغيرهمم وأخيراً أحب أن أدعوا لأهلنا في اليمن الحبيب أن يفرج همهم وينفث كربهمويصبرهم على ما ابتلاهم إنه على ذلك قدير وبالإجابة جدير أخوكم في الله أحمد سليلو دمشق سوريا

الدكتور الغرباني (ضيف)
24-06-2011
الله يعينك في الطلوعي اما النزولي صدمة كهرباء.... سبب التعليق ردائة الاعمال التي تقوم بها الجهات المختصة فلذا ليس الصعود على الاعمده الكهربائية من الأشياء الآمنه ياسيدي المحافظ

ابواريج (ضيف)
01-06-2011
لو كل محافظ يتسلق عمود الكهرباء لانارة المحافظات وهذا ليس حبا في التسلق ولكن درسا للمتاخرين

ذي زمّار (ضيف)
08-05-2011
ألمحافظ القائد الأنسان غني عن التعريف ويشهد له أعدائه قبل أصدقائه ولكن قاتل الله الحسد يعمي البصيره عند البعض أحييك أيها القائد وسترانا إلى جانبك عند الشدائد ويكفيك فخرا مايتحدث عنك الشرفاء وليس أصحاب المصالح.

محمد حيدر إب (ضيف)
02-05-2011
إنه رجل وطني أشكره جزير الشكر

محمد حيدر إب (ضيف)
02-05-2011
إنه رجل وطني أشكره جزير الشكر

أبو العز اليماني (ضيف)
31-03-2011
لا ندري بمدى نزاهته .. لكن نسأل الله أن يبارك في تواضعه ويزيده أكثر .. وأن يجعل تواضعه هذا خيرا عميما على من يقوم بأمرهم ..

يمني (ضيف)
29-03-2011
اسال الله ان يحفظ اليمن من كل شر وان يكثر من الناس الصالحين في هذة البلاد

غساان الحريري (ضيف)
02-03-2011
شكرا للشموع التي تذوب من اجل ان تنير لنا الطريق-لانك ظالعي حر ياسيادة المحافظ

(ضيف)
24-02-2011
اترك الخبز لخبازة ياسيادة اللواء وشوف عملك الوطني

احمد الربيعي (ضيف)
18-02-2011
صورة مشرفة والله يجزيه الخير ويكثر المسؤلين من أمثاله وطبعا كان الربط وهو آمن من الصعق الكهربائي لأن الكهرباء دائما طافية في أنحاء الوطن فإلى متى تستمر المهزله؟؟؟؟

يمني وافتخر (ضيف)
18-02-2011
اللواء علي قاسم طالب من الرجال الشرفاء القليلين لخدمه هذا البلد ونحيه علي هذا التصرف المتواضع النابع من القلب

جنوبي حر (ضيف)
18-01-2011
هذا المحافظ عميل لليمن الشمالي الكافر الشيعي الاثنى عشري و نحن نريد تحرير الجنوب العربي البطل و لا مكان للعملاء بينناء .. و سيسقط الشاوش على طالح ليصعد البطل على سالم البيض ريئسنا و قائدانا

ابن اليمن (ضيف)
15-01-2011
نعم لرجال الئوفيى لهذااا الوطن الغالي ونرجووو معاقبة جميع من يتسا هل في عمله وفصلهم لا للفاسدين

ذو ريدان (ضيف)
13-01-2011
ركزوا على الصورة ( الجاكيت من الجهة اليسار ) إلا اذا كان مع المحافظ شاشة داخل الجاكيت بها خلفية مغايرة لخلفية السماء

فواد الغرباني (ضيف)
20-12-2010
في مثل يقول سيد القوم من سادهم وخدمهم فهذا رجل يواجه ناس في اعسر محافظه لايريدون التقدم حبهم التعليق فقط اما حبهم لاولاة الامر لا اوالوطن ماكان داعي للتعليقات اما المحافظ علي قاسم طالب انسان متواضع واشكره

الدكتور (ضيف)
08-12-2010
اللواء علي قاسم من اشرف وانزه الناس رجل وطني ومتواضع وبنفس الوقت اداري محنك و نظيف و ماضيه العسكري معروف شجاع مقدام بطل اتمنى يكون 10% من المسئولين في اليمن مثله. لللاسف بعض المعلقين لا يعجبهم العجب الله المستعان ياخواني والله عيب ماتكتبون

مصعب الاعذل المرادي (ضيف)
08-12-2010
مالي اجد بعض التعليقات قذره وغير منصفه ...ولماذا البعض كاالذباب لايحب السقوط الى في اماكن القذاره..مجرررررررررررررد استفسار

الضالعي (ضيف)
29-11-2010
نعم سيدي المحافظ حكمت فعدلت فأمنت فتسلقت هههههه

ابن لودر (ضيف)
15-11-2010
طبعاًيعرف يتسلق شيء متعود عليه التسلق

منتحر (ضيف)
09-11-2010
اهمشي مايكون يريد ينتحر من حكوتنا الملغجة الي ترفع الظغط ؟واهم من هذا وذاك ان العداد متوقف ؟لانة هذا اليومتين يعد بسرعة مدري ليش؟؟؟اخ

علي مقرعاني (ضيف)
07-11-2010
لا شك انه مجهود رائع يعكس تفاني المحافظ ووثوقة بنفسه وبمن يقف حوله, لكن متى نرى مشروع مياه جحاف يتسلق ومتى نرى مشروع طريق جحاف ومتى نرى ...............؟؟؟؟

علي مقرعاني (ضيف)
06-11-2010
شيى عظيم نرى محافظنا يتسلق ولكن نطلب منه تنفيذ مشروع مجاري الضالع (البيارة)

ابن الجنوب (ضيف)
03-11-2010
كله كذب في كذب

علي الحجري (ضيف)
02-11-2010
أول مرة أعرف أني وسيم!!

رائد القيرعي (ضيف)
01-11-2010
متى يتكرم سيادة اللواء بالتسلق إلى جحاف لتدشين مشروع المياه حيث والربع الأول من عام 2011م قد قرب!!!!!

قاسم بغداد (ضيف)
01-11-2010
تسلق ولا تخف من السقوط ونحن معك

الصقر (ضيف)
27-10-2010
ليس كل متسلق بطل ....,بمعنى الله وحده العالم نية متسلقنا ايه.

المتسلق (ضيف)
27-10-2010
يمكن لاقاها فرصة ينقص من كرشة في كرش

عبده أميرالدين الحوثي (ضيف)
08-10-2010
علي قاسم طالب محافظ وطني وحدوي وبطل وشريف ومخلص ومتواضع

lمصعب الاعذل المرادي-مارب (ضيف)
06-10-2010
زاد الله الرجال من امثالك ياابن طالب واسئل الله ان يجعلنا جنودا اوفياء لوطن الثاني والعشرين من مايو00

خالد الحضرمي (ضيف)
03-10-2010
الاسد دئما يكون اسد والقائد قائدايكون قائد في مختلف الاوقات والظروف فتحية للواء طالب على وطنيتة وحبة الكبير لشعبة ارضا وانسان وتحية خاصة من كل ابناء حضرموت للقائد الوحدوي فخامة الرئيس على عبد الله صالح على حسن اختيارة لهذا الرجل \"اللواء على قاسم طالب\"والسلام

المقلد دائما فاشل (ضيف)
26-08-2010
أنه يقلد الاخ الرئيس وقد كره الناس السيد الرئيس الهاشمي لان المقلد دائما فاشل

صدام الحقب (ضيف)
10-07-2010
الزعيم يظل زعيم والقائد العسكري يظل قايد عسكري صاحب قرار تحيه لمحافضنا البطل

مواطن (ضيف)
03-07-2010
المحافظ شبك الكهربا بيده لان اهالي كرش دفعو 3مليون حتا وصل الكهرب

فادي عقيل صالح احمد الصيادي (ضيف)
13-06-2010
الف شكر للاخ اللواء علي قاسم طالب الصميدي على هذاء التواضع الرفيع ونتمنا له التوفيق في جميع اعماله,,,انشاء الله ^_^

عبدالاله النويرة (ضيف)
13-06-2010
إذا كانت قيادتنا تملك مثل هولاء فنقول اننا مازلنا في خير

مرجان يافعي (ضيف)
12-06-2010
رجل محترم ونعم الرجال من امثالك

يافعي (ضيف)
12-06-2010
والله يشكر علئ هذا العمل

مراد الحوشبي (ضيف)
03-06-2010
اشكر الاخ العزيز علي قاسم طالب على تفانيه في عمله وتحمله الصعاب والمخاطر ولايريد ان تضيع على رعيته ولادقيقة كهرباءليعيش ابناءه الوحدويون بعيش هنئ وتعويض كل مافاتهم من سنوات الحرمان إبان الحكم الشمولي الشطري

ابوهيثم (ضيف)
24-05-2010
على قاسم مواطن ومسؤل شريف وطنى كريم ياريت الرئيس يختارمن هذه الشخصيات فى كل المحافظت

المثيل (ضيف)
15-05-2010
ان ماقام به طالب دليل على توضعه واتمنا ان يكونوالمسؤلؤن مثله وزاد الله الرجل من امثلك

الحكيم (ضيف)
07-05-2010
اضبط يا كهرباء ما يكنش الراجل والف على الربط العشوائ بدون عداد؟؟؟؟

الجرداني (ضيف)
07-05-2010
الظاهر ان المحافظ تسلق العمود من شان يشوف ارضيته الخاصه تنتهي فين

ابورعد المنتصر (ضيف)
03-05-2010
ياجما عه المحافظ ومن معه ناس طبين بس هنك شويه همج يردوتشوه سمعة المحا فظه الله يسا مسحهم

شقران المريسي (ضيف)
28-04-2010
اتمنى لوكل المسؤلين في محافظتنا نفسك انت ومثنى الوقزه شكرا اخي المافظ

عبدالحميد (ضيف)
08-04-2010

سامي الحريري (ضيف)
04-04-2010
هذا الرجل الذي عرف عنة الكثير من القوة والصبر والوفاء لوطنة وهوا رجل شهم يمتع بكل حريتة ومناضل شريف بكر معنا الكلمة واحيية من ذا المنبر نحن ابناء الضالع لنا الفخر بهذة الشخصية الفريدة وكل ابناء الضالع مهما كانت توجههم السياسي كلنا ابناء محافضة معروفة لها من التضحيات ولاستشهاد للوطن الحبيب اليمن نعم يا ابن قاسم ولك من التحية والا المام وارجو منك الثبات على ابناء الضالع كافة ولا تتحيز لاي منهم مهما كانت اطيا فهم الياسية فنحن مع ابنا ئنا من حرير الى جحاف الى الجليلة الى الشعيب الى كل فرد من افراد الضالع فلنلا الشرف فيك ايها البطل المناضل الهمام

عبدة مصلح المعرشي (ضيف)
27-03-2010
انسـان متـواضع وطمـوح ونتمنى لة وابناء محافضة الضالع الخير ـــــ مشكور الاستاذ صقر المريسي علا الموضووـوـوع

عادل العرشي (ضيف)
24-03-2010
بصراحة ان لا اعرف المحافظ من قبل ولم التقي به ولكن حركته هذا تدل على نالت اعجابي، وهذا ان دل على شي انما يدل على تواضع ابناء الضالع جميعاً فنكشر المحافظ على ما قام به وننتظر منه تسلقات اخرى.

يوسف الهجوة (ضيف)
13-03-2010
انسان طموح في ارضا المواطن مع جزيل الشكر لراس التحرير الاستاذالفاضل ابو مهندي

محمد أبوسامي (ضيف)
07-03-2010
لعن الله مرضى النفوس الذين لايعجبهم العجب.. محافظ لم يجدوا فيه عيباً ولا نقصاً فيه أعلى صفات الرجولة والتواصع والعقل والحلم ومن أبناء الجنوب، ومن خيرة شخصيات المحافظة، ومع ذلك يبحثون عن أية شماعات من أجل أن يسودوا الصفحات البيضاء.. إقرأوا التعليقات المريضة التي تحاسبة لأن المهندس غاب، أو تشكك في أن الصورة مفبركة.. لعنهم الله وجنب الوطن نفوسهم الوضيعة الحقيرة التي اعتادت على أجواء التآمر والخداع والخدر والكذب. وأعان الله المحافظ الذي سمعت عنه إشادات من خيرة رجال اليمن.

يمني (ضيف)
07-03-2010
الف شكر للمحافظ والتواضع هو اصل الرفعه لان الاسلام يامر بالتواضع كما قال عمر رضي الله عنه ((نحن قوم اعزنا الله بالاسلام فان ابتغينا غزا بغيره اذلنا الله ))

جنوبي مخلص لوطنه ومايجامل (ضيف)
31-01-2010
والله هذا المحافظ لايصلح ان يكون محافظ وإلا ماتجراو هالمهندسين عن التاخر عن موعده فمابال المواطنين اذا هالمهندسين مطنشين الحافظ نفسه وإلاعاينكشف المستور..............

صالح احمد النجار (ضيف)
26-01-2010
يعطيك الف عافية سعادة اللواء المتواضع وابشرك بأنه من تواضع لله رفعه الله سبحانه وتعالى امنيتي ان يكون باقي المسؤلين في اليمن مثلك ومثل مستواك وذلك لخدمة المواطنين اينما كانوا ،، احييك سعادة اللواء ولك مني كل احترام وتقدير

ابو يعقوب (ضيف)
25-01-2010
نقصت الفلوس حق المهندسين طلع وافتتح الكهربا على شان مايجيب المستحقات حق المهندسين او يفشو السر المكتوم

ابن الضالع (ضيف)
31-12-2009
الف شكر للاخ اللواء علي قاسم طالب الصميدي على هذاء التواضع الرفيع ونتمنا له التوفيق في جميع اعماله... يستاهل اكثر من محافظ..

عبدالله الحجاجي (ضيف)
15-12-2009
اخواني الاعزاء تشغيل الكهرباء ليس من العمود العمود مجرد حاملات للواير وسيله نقل للكهرباء اما تشغيلهافيكون من غرفه فيها مجمع كهرباء واسويتشات فلا يضحكوا عليكم وعلينا بالكلام الفاضي لو اصبح تشغيل الكهرباء من العمدان كان ما عاد فيه داعي لغرف التحكم ومكاين التزويد والتقويه الكهربائيه

ضالعي شعيبي (ضيف)
23-10-2009
محافظ متواضع وانشااللة يقف الشرفا بجانب هذا المحافظ لخدمة المواطنيين

د. فائد اليوسفي (ضيف)
13-10-2009
احييه. رجل متواضع. لكن ضرورى من خصم 3 ايام من كل مختص تاديبا

الحاشدي (ضيف)
05-10-2009
من تواضع لله رفعه. ربنا يوفقه للعدل

الضالعي (ضيف)
05-10-2009
والله محافظ نشمي لوعندنا عشره زيه الكهرباءالكهرباءمش ح يكون هناك انقطاع في الجمهوريه الله يكثر امثاله رجل مخلص في امانته

ابن اليمن (ضيف)
01-10-2009
كان الاحرى بة ان ينتظر مصوريين الفضائية ومن ثم وجود شريط تتوسطة وردة معقودة ليضع مقصة المقدم على طبق ملمع ويودي تلك الابتسامة التي اعتقد ان امسى طول الليل يتمرن عليها سوى امام المرآه او في التواليت .... صدقني ان هذا هامة وطنية عملاقة سنفتقدها يوما

الفؤاد (ضيف)
28-08-2009
شخص في قمة الذوق والتواضع والاخلاق /ولك ايها المغوار من كل اليمنين جل التحيه والتقدير وبارك الله فيك وكل عام وانت بالف خير

ميمو (ضيف)
23-08-2009
بعض الناس ناكر للجميل , ولا يعجبه العجب ولا الصيام في رجب,بينظر دايما الى الجانب الاسود من الصوره, اقول لهؤلاء نضفو قلوبكم وربنا يهديكم

غريب (ضيف)
10-08-2009
يرويهم قاعت حذيانة

الرشيد (ضيف)
04-08-2009
والله هذه يمكن زي ما يقول المثل ضحكة ظراط لانه لما اتاخروا المعنين ماعرف كيف يبرر الموقف الابهذه الحركه

الواقع (ضيف)
01-08-2009
محافظ ضعيف الشخصية . ولايفهم شئ عن ادارة المحافظة لوجه الله

قلم يمني (ضيف)
27-07-2009
تحية لهذا المحافظ الوطني

الجعفري (ضيف)
23-07-2009
بطراحة لو فعلا طلع فعلا انا بعتبره انسان متواضع وصاحب خلق رفيع لانه من المستحيل نجد اليوم واحد يعمل كذا



جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)