الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية    مصدر في يمن موبايل ينفي خبر اقتحام الشركة من قبل مسلحين   مدير عام مديرية دمت يلتقي رئيس واعضاء المجلس المحلي للاطفال ويوجه بتسهيل نشاطهم   شركة يمن موبايل تدين استهداف مواقعها المتكرر من قبل طيران دول التحالف    فندق - كازافيل - جما ل الموقع وروعة التصميم وحسن الضيافة - صنعاء    مؤسسة يمن الخير للسلام والتنمية الانسانية تدشن نشاطها الرسمي في محافظة الضالع    شركة يمن موبايل تدين الاستهداف المتكرر لمواقعها من قبل طيران التحالف   شركة يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي 2017م   شركة يمن موبايل تطلق حملة وطنية للتضامن مع منكوبي سقطرى.   يمن موبايل تكرم كوكبه من موظفيها المبرزين بمناسبة عيد العمال العالمي2018م .  
شبكة أخبار الجنوب - يمن موبايل

الأحد, 27-مايو-2018
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
طلقت شركة يمن موبايل حمله وطنيه للتضامن مع منكوبي جزيرة سقطرى عبر تخصيصها الرقم المجاني (3000) لاستقبال التبرعات بهدف المساهمة في إغاثة متضرري الإعصار. وفي تصريح للاخ/عبدالقادر محمد المتوكل مدير إدارة التسويق أوضح أن شركة يمن موبايل عادة ماتكون السباقة إلى تبني المبادرات التي تسعى إلى التخفيف من معاناة الشعب اليمني ، في اطار مسئوليتها الاجتماعية نحو مجتمعها المحلي . مشيرا إلى أن أبناء جزيرة سقطرى يتعرضون اليوم إلى كارثة طبيعيه غير مسبوقة وهذا الأمر يتطلب تضافر الجهود الرسمية والشعبية لإغاثة إخواننا في سقطرى .

ودعا الشعب اليمني إلى التفاعل مع الحملة كون أهالي سقطرى يحتاجون إغاثه عاجله ومد يد العون لهم واجب وطني وكل فرد بما يستطيع . الجدير بالذكر أن جزيرة سقطرى كانت قد تعرضت الأربعاء الماضي إلى إعصار مدمر تسبب في هبوب الرياح وهطول الأمطار الغزيرة، ما أدى إلى اجتياح الفيضانات للجزيرة. هذا وقد نتج عن الإعصار فقدان العديد من المواطنين بالإضافة إلى خسائر كبيره في الممتلكات وغرق عدد من السفن قرابة شواطئ الجزيرة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)