لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء    شركة يمن موبايل للهاتف النقال تنظم مهرجانها الترويجي الاول للعام 2019   رغم الظروف الصعبه - مدينة دمت تحاول الحفاظ على الحد الادنى من مظهرها السياحي    مؤسسة وطن الخير للسلام والتنمية الانسانية تواصل نشاطها الخيري في مديرية دمت    تعازينا للشيخ سنان العجي    رجال الاعلام الرياضي يخوضون معركة لم الشمل في كيان (الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي)   هام.. وزارة الاتصالات تحذر من استيراد وبيع أجهزة التقوية   الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية   
شبكة أخبار الجنوب - يمن موبايل

السبت, 26-مايو-2018
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
كرمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال اليوم بصنعاء كوكبه من موظفيها المبرزين بمناسبة عيد العمال العالمي2018م تقديرا لجهودهم المتميزة والمثمرة وتفانيهم في انجاز المهام الموكلة اليهم .

وخلال الأمسية التي نظمتها الشركة بالمناسبة والتي تزامن مع احتفالات اليمن بعيد الوحدة المباركة وحلول شهر رمضان الكريم اكد الاخ / عصام الحملي – رئيس مجلس ادارة شركة يمن موبايل على ضرورة مواصلة العطاء جنبا الى جنب من اجل النهوض والتقدم والحفاظ على المكتسبات.

وحيا جميع العاملين المرابطين في كل جبل وسهل ووادي الذين يبذلون كل ما بوسعهم في سبيل استمرار تقديم خدمات يمن موبايل الى كافة انحاء الجمهورية اليمنية.

كما توجه بالشكر الى الاخ/ صادق محمد مصلح- رئيس مجلس الإدارة الاسبق وكذلك اعضاء مجلس الإدارة السابقين على جهودهم الكبيرة التي بذلوها اثناء فترة عملهم في الشركة .

مشيدا في ختام كلمته بجهود كل العاملين في كافة ادارات وقطاعات الشركة المختلفة ، وتمنى للجميع التوفيق والنجاح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)