رجال الاعلام الرياضي يخوضون معركة لم الشمل في كيان (الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي)   هام.. وزارة الاتصالات تحذر من استيراد وبيع أجهزة التقوية   الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية    مصدر في يمن موبايل ينفي خبر اقتحام الشركة من قبل مسلحين   مدير عام مديرية دمت يلتقي رئيس واعضاء المجلس المحلي للاطفال ويوجه بتسهيل نشاطهم   شركة يمن موبايل تدين استهداف مواقعها المتكرر من قبل طيران دول التحالف    فندق - كازافيل - جما ل الموقع وروعة التصميم وحسن الضيافة - صنعاء    مؤسسة يمن الخير للسلام والتنمية الانسانية تدشن نشاطها الرسمي في محافظة الضالع    شركة يمن موبايل تدين الاستهداف المتكرر لمواقعها من قبل طيران التحالف   شركة يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي 2017م  
شبكة أخبار الجنوب - يمن موبايل

الثلاثاء, 24-أبريل-2018
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -


كرم الأخوان وزيرا الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبد الله النمير والثقافة عبد الله أحمد الكبسي أمس بصنعاء رموزا من الكتاب والأدباء اليمنيين وذلك بمناسبة اليوم العالمي للكتاب.

وخلال الاحتفال الذي أقيم بالمناسبة ألقى وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات نبيل العياني كلمة أشار فيها إلى أن هذا الاحتفاء يأتي تكريما للكاتب اليمني الذي أسهم في إثراء الساحة الوطنية والعربية بالكتابة في مجالات الأدب والثقافة. ونوه الوكيل العياني باهتمام وزارة الاتصالات في إقامة هذه الإحتفائية ضمن المسئولية الاجتماعية تجاه الكتاب والمثقفين إلى جانب اهتمامها بالصحة والتعليم والثقافة ..

مشيدا بما قدمه الكتاب والشعراء والأدباء اليمنيون من أعمال على الساحة الوطنية والعربية.

فيما أوضح الاخ نائب رئيس اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين في صنعاء جميل مفرح إلى أن الاحتفاء بالكاتب اليمني هو احتفاء بالكتابة .



معبرا عن امتنانه لهذه اللفتة الكريمة من قبل مجموعة الاتصالات في تكريم نخبة من الكتاب والمثقفين. وأعرب عن أمله في أن تبقى هذه المبادرة تقليدا سنويا يتم خلالها تكريم كوكبة من الكتاب والمبدعين .

بعد ذلك قام وزيرا الاتصالات وتقنية المعلومات والثقافة ونائب وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ فؤاد ناجي ونائب وزير الاتصالات مصلح العزير، بتكريم عدد من الكتاب اليمنيين بدروع مجموعة الاتصالات.

حضر الفعالية وكيل وزارة الاتصالات هاشم الوشلي ومدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق محمد مصلح، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية الدكتور علي ناجي نصاري ورئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام علي الحملي ومدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي المهندس محمد علي مرغم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)