لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء    شركة يمن موبايل للهاتف النقال تنظم مهرجانها الترويجي الاول للعام 2019   رغم الظروف الصعبه - مدينة دمت تحاول الحفاظ على الحد الادنى من مظهرها السياحي    مؤسسة وطن الخير للسلام والتنمية الانسانية تواصل نشاطها الخيري في مديرية دمت    تعازينا للشيخ سنان العجي    رجال الاعلام الرياضي يخوضون معركة لم الشمل في كيان (الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي)   هام.. وزارة الاتصالات تحذر من استيراد وبيع أجهزة التقوية   الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية   
شبكة أخبار الجنوب - يمن موبايل

الخميس, 22-مارس-2018
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
أقيم بصنعاء اليوم حفل تكريمي لكوكبة من الأمهات، نظمته منظمة منى للإغاثة الإنسانية والتنمية " منى " بالتعاون مع شركتي يمن موبايل وكاترينا بمناسبة عيد الأم 21 مارس 2018م.

وفي الحفل أشارت المدير التنفيذي للمنظمة أسماء طاهر إلى أن الاحتفال بعيد الأم والذي تقيمه المنظمة للعام الثالث على التوالي يأتي في إطار أنشطتها وإسهاماتها الاجتماعية والإنسانية وإيماناً منها باستحقاق كل أم يمنية بالتكريم والشكر.

وأوضحت أن الأم اليمنية تقدم وما تزال أنموذجا مثاليا للمرأة الشجاعة في الصبر والصمود خلال الفترة الماضية ..

مشيره الى أن المنظمة نفذت مشاريع في مجال الحماية والتعليم، واستهدفت أكثر من 40 ألف أسرة بمعونات غذائية وطبية وتعليمية بما فيها الأسر النازحة والمتضررة وذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام.

واستعرضت طاهر جهود منظمة منى منذ إنشائها بتنفيذ 180 مشروعا في أكثر من 12 محافظة يمنية رغم الصعوبات وشحة الإمكانيات واستطاعت الوصول إلى أكثر الأسر احتياجا ونفذت مشاريع في مجال الأمن الغذائي والصحي والتعليمي.

فيما أشار مسئول الترويج الإلكتروني في يمن موبايل عبدالواحد سلمان إلى اهتمام الشركة ودعمها للجوانب الاجتماعية والإنسانية بما في ذلك الاحتفال بعيد الأم الذي تمثل الدرة المكنونة .



ولفت إلى أن يمن موبايل اهتمت بعيد الأم وسعت إلى تكريمها في عيدها لما شكلته من نموذج مضيئ للأم المثالية، كما قدمت دعم للمجتمع بكافة فئاته من الأطفال والنساء والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة وسجلت حضورا في كافة المناسبات.

تخلل الحفل الذي جرى خلاله تكريم كوكبة من الأمهات بالشهادات والهدايا، أناشيد وفقرات فنية لفرقة مواهب وقصيدة عن الأم للشاعر محمد الخالدي واسكتش لفرقة دلال البعداني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)