شركة يمن موبايل تشارك في تدشين حملة النظافة الوطنية السادسة بصنعاء.   مصادر: اطراف نافذة تعرقل تحسين يمن موبايل بالمحافظات الجنوبية   التسويق والمبيعات بطلا" لدوري يمن موبايل لسباعية القدم   اليونسيف تنتقد شحة الجهود الانسانية تجاه المعاناة في اليمن   الرئيس صالح: الأمم المتحدة وروسيا وراء وصول الفريق الطبي الروسي إلى اليمن   عضو الهلال الاحمر نبيل السحيقي يتعرض لاعتداء مع اسرته    وزيرا الشباب والرياضة والاتصالات يكرمان الفائزين في بطولة يمن موبايل لتنس الميدان   تهانينا للشيخ: سنان العجي بعقد قران نجله الاكبر الشيخ: عبدالولي سنان العجي    اختتام فعاليات مهرجان يمن موبايل الترويجي الثاني (اعيادنا محبه)   النص الكامل لمقابلة الرئيس صالح مع قناة ( اليمن اليوم)  
شبكة أخبار الجنوب - معاناة اطفال اليمن

الخميس, 19-أكتوبر-2017
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
قال المدير الإقليمي لمنظمة اليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خِيرْت كابالاري، "إن الجهود الإنسانية الجارية لا تتعدّى نقطة في محيط المعاناة التي يعيشها اليمن".

وأضاف كابالاري في بيان صحفي " لقد تحمّل أطفال اليمن من المعاناة ما لا ينبغي لأيّ إنسان أن يتحمّله ، والتعليم هو السبيل الوحيد لتأمين مستقبل أفضل لهم ".

وأشار إلى أنه منذ يوليو 2017، تمّ تدمير 1600 مدرسة بشكل جزئيّ أو كلّي واستخدم عدد من المدارس كمأوىً للعائلات النازحة.. وأضاف" أما الأطفال الذين يستطيعون الالتحاق بالمدارس، فقد أثر سوء التغذية وصدمة النزوح والعنف على قدراتهم التعليميّة تأثيرا بالغا".

وأشار المدير الإقليمي لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى أن اليونيسف تعمل مع شركائها بشكل وثيق من أجل الحفاظ على نظام التعليم في اليمن من الانهيار.

وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حث كابالاري المانحين على تقديم مساعداتهم ودفع الحوافز للعاملين في سلك التعليم والصحّة وغيرهم من الموظفين المدنيّين الذين يقدمون الخدمات الحيويّة للأطفال في اليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة أخبار الجنوب)