شركة يمن موبايل تدين استهداف مواقعها المتكرر من قبل طيران دول التحالف    فندق - كازافيل - جما ل الموقع وروعة التصميم وحسن الضيافة - صنعاء    مؤسسة يمن الخير للسلام والتنمية الانسانية تدشن نشاطها الرسمي في محافظة الضالع    شركة يمن موبايل تدين الاستهداف المتكرر لمواقعها من قبل طيران التحالف   شركة يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي 2017م   شركة يمن موبايل تطلق حملة وطنية للتضامن مع منكوبي سقطرى.   يمن موبايل تكرم كوكبه من موظفيها المبرزين بمناسبة عيد العمال العالمي2018م .   رئيس نقابة مستوردي الدواء السيد عبده العودي يشارك في اجتماعات مشروع الوكالة الامريكية   جامعة ذمار تحتضن مهرجان يمن موبايل الترويجي الأول للعام 2018 م    برعاية يمن موبايل وزيرا الاتصالات والثقافة يكرمان رموز الأدب اليمني  
شبكة أخبار الجنوب - معاناة اطفال اليمن

الخميس, 19-أكتوبر-2017
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
قال المدير الإقليمي لمنظمة اليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خِيرْت كابالاري، "إن الجهود الإنسانية الجارية لا تتعدّى نقطة في محيط المعاناة التي يعيشها اليمن".

وأضاف كابالاري في بيان صحفي " لقد تحمّل أطفال اليمن من المعاناة ما لا ينبغي لأيّ إنسان أن يتحمّله ، والتعليم هو السبيل الوحيد لتأمين مستقبل أفضل لهم ".

وأشار إلى أنه منذ يوليو 2017، تمّ تدمير 1600 مدرسة بشكل جزئيّ أو كلّي واستخدم عدد من المدارس كمأوىً للعائلات النازحة.. وأضاف" أما الأطفال الذين يستطيعون الالتحاق بالمدارس، فقد أثر سوء التغذية وصدمة النزوح والعنف على قدراتهم التعليميّة تأثيرا بالغا".

وأشار المدير الإقليمي لليونيسف في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى أن اليونيسف تعمل مع شركائها بشكل وثيق من أجل الحفاظ على نظام التعليم في اليمن من الانهيار.

وحسبما اوردته وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد حث كابالاري المانحين على تقديم مساعداتهم ودفع الحوافز للعاملين في سلك التعليم والصحّة وغيرهم من الموظفين المدنيّين الذين يقدمون الخدمات الحيويّة للأطفال في اليمن.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)