شركة يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي 2017م   شركة يمن موبايل تطلق حملة وطنية للتضامن مع منكوبي سقطرى.   يمن موبايل تكرم كوكبه من موظفيها المبرزين بمناسبة عيد العمال العالمي2018م .   رئيس نقابة مستوردي الدواء السيد عبده العودي يشارك في اجتماعات مشروع الوكالة الامريكية   جامعة ذمار تحتضن مهرجان يمن موبايل الترويجي الأول للعام 2018 م    برعاية يمن موبايل وزيرا الاتصالات والثقافة يكرمان رموز الأدب اليمني   توصيات اللجنة الدولية لحقوق الطفل في ورشة عمل للمدرسة الديمقراطية في دمت - الضالع   شركة يمن موبايل ترعى مهرجان اليوم العربي لليتيم   شركة يمن موبايل ترعى احتفالية بعيد الام للعام 2018م .   شركة يمن موبايل للهاتف النقال ترعى المؤتمر الاول لمرضى الفشل الكلوي  
شبكة أخبار الجنوب - الطقس

الثلاثاء, 05-سبتمبر-2017
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
نبّه المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين في المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية بأخذ الحيطة من تدفق السيول في الشعاب والوديان خلال الـ 24 ساعة القادمة.

كما نبه المركز في نشرته اليوم الصيادين ومرتادي البحر في أرخبيل سقطرى وخليج عدن من اضطراب البحر وارتفاع الموج وعدم التعمق في السباحة.

وأوضح المركز أن تحليل خرائط الطقس وصور الأقمار الاصطناعية تبين استمرار حالة عدم الاستقرار في الأجواء، حيث لا تزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة خلال فترتي الظهيرة والمساء على سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية مصحوبة بالعواصف الرعدية ومن المحتمل امتدادها إلى أجزاء من الهضاب الداخلية والسواحل الغربية.

حيث تشهد المرتفعات الجبلية والهضاب الداخلية أجواء غائمة جزئيا تتحول تدريجيا إلى الغائمة مع احتمال هطول أمطار متفرقة مصحوبة بعواصف رعدية على أجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية والجنوبية الغربية وامتدادها إلى الهضاب والمناطق الداخلية الشرقية في محافظات شبوة ، حضرموت ، البيضاء ، أبين ولحج.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أشار المركز إلى أن الأجواء في المناطق الصحراوية ستكون صحوة إلى غائمة جزئيا وأجواء حارة قد تصل درجة الحرارة العظمى إلى 42 درجة مئوية.

فيما تكون الأجواء بالمناطق الساحلية غائمة جزئيا مع احتمال هطول أمطار رعدية على المرتفعات الجبلية لمحافظة الحديدة، وأجواء غائمة جزئيا في أرخبيل سقطرى والرياح جنوبية غربية نشطة تتراوح سرعتها بين 20 إلى 35 عقدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)