اختتام فعاليات مهرجان يمن موبايل الترويجي الثاني (اعيادنا محبه)   النص الكامل لمقابلة الرئيس صالح مع قناة ( اليمن اليوم)   الأرصاد ينبه من تدفق السيول في الشعاب والوديان   يمن موبايل تنظم مهرجانها السنوي الترويجي الثاني ( اعيادنا محبه)   مؤتمر إب يحدد أماكن تجمع جماهيرة قبل دخول صنعاء للمشاركة بمهرجان التأسيس   اجتماع برئاسة الصماد يقرخطة تأمين مهرجان احتفال المؤتمر بتأسيسه وتسهيل دخول المشاركين   دمت - ورشة عمل حول حقوق الطفل وانتخاب مجلس محلي لاطفال المديرية    بن حبتور يرأس اجتماعا للجنة معالجة أوضاع السجون والسجناء   مصدر بالخارجية: تصريحات أمين الجامعة العربية داعمة للعدوان   البرلمان يدعو الحكومة للحضور السبت القادم  
شبكة أخبار الجنوب - يمن موبايل تكرم

الخميس, 11-مايو-2017
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
ساهمت شركة يمن موبايل للهاتف النقال في رعاية فعاليات الحفل التكريمي السنوي لأوائل الجمهورية من طلاب وطالبات المرحلة الثانوية للعام الدراسي الماضي 2105/2016م، والذي اقيم أمس الأربعاء في كلية الطب بجامعة صنعاء.
وفي حفل التكريم القى الاخ /صالح الصماد - رئيس المجلس السياسي الأعلى اكد فيها على أن المجلس والحكومة سيعملان من أجل حصول الطلاب والطالبات الأوائل على المنح الدراسية التي يستحقونها وفي التخصصات المناسبة لهم والتي تلبي طموحاتهم وتخدم اليمن ومستقبله.
وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر والتقدير لكل من رعى وساهم في إنجاز الحفل التكريمي الذي يعتبر إنجازا كبيرا يستحقه جيل المستقبل المعول عليهم في بناء المستقبل ..
مشيرا إلى التقدير الكبير لهم ولذويهم من الآباء والأمهات الذين تحملوا في سبيل تفوق أبنائهم في هذه الظروف الكثير والكثير .
ومن جهته هنأ وزير التربية والتعليم أوائل الجمهورية وذويهم على هذا الإنجاز الكبير.. مباركا تفوقهم الدراسي رغم الظروف الاستثنائية الصعبة التي يمر بها الوطن.
ودعا وزير التربية الطلاب إلى مواصلة مسيرة التميز والتسلح بالعلم وبذل الغالي والنفيس لخدمة الوطن والنهوض به ..
منوها بجهود كل من دعم وأسهم في إنجاح هذه الاحتفالية.
والقى كلمة المكرمين الاخ / غالب الوصابي الأو ل على مستوى الجمهورية في القسم العلمي عبرت عن الشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح هذا التكريم ولأولياء الأمور والمعلمين الذين كان لهم الإسهام الفاعل في هذا التفوق . و طالب وزارة التعليم العالي والجهات المعنية إلى توفير منح دراسية لأوائل الجمهورية.. مطالبا في الوقت نفسه زملائه المتفوقين بمواصلة المثابرة في التحصيل العلمي والتفوق.
تخلل الحفل لوحة فنية بعنوان " من أجل عز البلد لابد نتعلم " وقصيدة للشاعر عبدالقادر البناء وأوبريت بعنوان " يانجوم العلم يا فخر البلاد " .
وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من وكلاء وزارة التربية والتعليم وأولياء أمور أوائل الطلاب والطالبات، كرم رئيس المجلس الأعلى وعضو المجلس سلطان السامعي ووزيري التربية والتعليم، والتعليم العالي والبحث العلمي، والقيادات التعليمية الطلاب والطالبات الأوائل بالدروع والشهادات التقديرية والهدايا العينية والنقدية المقدمة من شركة يمن موبايل وعدد من الشركاء في رعاية الفعاليه ، وكذا الشركاء في العملية التعليمية
كما تم تكريم شركة يمن موبايل من قبل وزارة التربية والتعليم تسلم الدرع الاخ عبدالمؤمن الغزالي رئيس قسم الترويج بالشركة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة أخبار الجنوب)