برعاية يمن موبايل وزيرا الاتصالات والثقافة يكرمان رموز الأدب اليمني   توصيات اللجنة الدولية لحقوق الطفل في ورشة عمل للمدرسة الديمقراطية في دمت - الضالع   شركة يمن موبايل ترعى مهرجان اليوم العربي لليتيم   شركة يمن موبايل ترعى احتفالية بعيد الام للعام 2018م .   شركة يمن موبايل للهاتف النقال ترعى المؤتمر الاول لمرضى الفشل الكلوي   برعاية شركة يمن موبايل .. اللجنة الوطنية للمرأة تحتفل باليوم العالمي للمرأة   يمن موبايل تنظم دورة تدريبيه خاصة بقانون المناقصات ولائحته التنفيذية ل 37موظفا وموظفه   شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال لرئيس واعضاء مجلس الادارة الجدد وتكرم السابقين    يمن موبايل تنفي صحة ما تناقلته بعض المواقع من شائعات حول وضعها المالي    فندق السفير السياحي ينظم الى قائمة المشاريع الاستثمارية في دمت  
شبكة أخبار الجنوب - الصحة العامه

الجمعة, 05-مايو-2017
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
أعلنت وزارة الصحة العامة والسكان عن تخصيص مجمع أزال الطبي في نقم ومجمع 22مايو في مذبح ومركز بن حيان والمستشفى الجمهوري التعليمي ومستشفى السبعين لإستقبال حالات الإصابة بالإسهالات المائية والحادة ومنها الكوليرا.

وحذرت وزارة الصحة العامة والسكان في وقت سابق من ظهور وباء الكوليرا في عدد من محافظات الجمهورية مع دخول فصل الصيف وموسم الأمطار.

وحسب وكالة سبأ فقد أوضحت الوزارة أن غرفة عمليات الأوبئة بالوزارة سجلت أمس 304 حالات اشتباه معظمها بأمانة العاصمة إلى جانب بلاغات من محافظات صنعاء، حجة، اب، ذمار، الضالع، المحويت، البيضاء، والجوف .. موضحا أن هناك 95 عينة في المختبر المركزي ستظهر نتائجها خلال 48 ساعة القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)