يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - مهرجان ملكة سبأ السينمائي

الإثنين, 06-مارس-2017
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
زار المركز الإعلامي لمهرجان ملكة سبأ الدولي الخاص بسينما المرأة صباح أمس السبت الصحفي بجريدة الوطن العمانية سالم الويهي، واطلع على طبيعة الترتيبات التي تجريها ادارة المهرجان استعدادا لتدشين فعاليات المهرجان والانشطة المصاحبة التي تمتد للفترة (من ٨ الى 25 مارس) الجاري.
وخلال الزيارة التقى الويهي طاقم إدارة المهرجان بقيادة المخرجة ابتسام الحيدري رئيس المهرجان
والتي بدورها اطلعته على تفاصيل الاستعدادات الترتيبات الجارية لفعاليات المهرجان وسلمته ملفا شاملا .. وطاف الويهي ببعض القاعات والصالات المخصصة لعرض افلام المهرجان واقامة فعالياته، كما زار المتدربات في الورشة التي تقيمها ادارة المهرجان والخاصة بصانعات افلام الدقيقة الواحدة وحضر تصوير بعض الاعمال.
وفي تصريح له خلال الزيارة عبر الاعلامي الويهي عن سعادته بحضور الانشطة التمهيدية للمهرجان، واطلاعه على الترتيبات الجارية لفعالياته .. مشيدا بالجهود الكبيرة التي يبذلها القائمون على المهرجان في التحضير والاستعداد للفعاليات المتنوعة، مشيرا الى ان اقامة مهرجان لصانعات الافلام من اليمن والوطن العربي في اليمن وخلال هذه الظروف يؤكد شجاعة المرأة اليمنية وقدرتها على مواجهة وتحدي الظروف مهما كانت قاسية.
وعقب اطلاعه عل قائمة الافلام التي وصلت وقائمة الرسائل التي اكدت مشاركة عشرات النساء من اليمن والوطن العربي قال الصحفي بجريدة الوطن العمانية سالم الويهي: "ان التحضير الجاري يبشر بمهرجان نوعي كما وكيفا، متمنيا ان تخرج اليمن من هذه المحنة وتخرج ابداعات المخرجات اليمنيات الى عواصم العالم وفي مقدمتها العاصمة العمانية مسقط، التي تحتضن مثل هذه الاعمال الفنية والابداعية، وكانت سباقة على مستوى الجزيرة والخليج لاقامة مهرجان خاص لصانعات الافلام .. مؤكدا انه سيحرص على متابعة فعاليات المهرجان في بعض وسائل الاعلام العمانية والعربية.
من جانبه عبر الدكتور صلاح مسفر رئيس مجلس امناء جامعة الحكمة الذي كان حاضرا اثناء الزيارة: عن سعادته بزيارة الصحفي العماني سالم الويهي للمركز الإعلامي ولقائة ادارة المهرجان الذي تحتضن جامعة الحكمة اعماله التحضيرية وجزء كبير من أنشطته الرسمية كخدمة مجتمعية لمساندة المبدعات في مجال صناعة الافلام، مشيرا الى ان مثل هذه الانشطة المتميزة هي ابلغ رسالة من المجتمع اليمني عموما والمرأة اليمنية خصوصا، لتاكيد قوة الارادة التي يحملها هذا الشعب المحب للسلام والحياة والابداع في احلك الظروف .. معبرا عن شكرة للصحفي الويهي وحرصه على الاطلاع على الاعمال التحضيرية للمهرجان وكذا تغطية فعالياته المتنوعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)