لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء    شركة يمن موبايل للهاتف النقال تنظم مهرجانها الترويجي الاول للعام 2019   رغم الظروف الصعبه - مدينة دمت تحاول الحفاظ على الحد الادنى من مظهرها السياحي    مؤسسة وطن الخير للسلام والتنمية الانسانية تواصل نشاطها الخيري في مديرية دمت    تعازينا للشيخ سنان العجي    رجال الاعلام الرياضي يخوضون معركة لم الشمل في كيان (الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي)   هام.. وزارة الاتصالات تحذر من استيراد وبيع أجهزة التقوية   الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية   
شبكة أخبار الجنوب - وزارة الاوقاف اليمنيه

الأحد, 02-أغسطس-2015
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد تمديد استقبال البيانات الخاصة للمتقدمين والمسجلين مبدئياً لأداء فريضة الحج لموسم 1436هـ حتى الساعة الثانية عشرة مساء الاثنين الثالث من أغسطس الجاري.

وأوضح بيان صادر عن قطاع الحج والعمرة أن التمديد في التسجيل يأتي نظراً للمطالبات المتعددة بعد إقفال عملية التسجيل المبدئي للراغبين بالحج لموسم 1436هـ وبسبب بعض الاشكاليات التي ظهرت في بعض المحافظات التي توجد فيها فيها مواجهات واشتباكات مثل (عدن، لحج، تعز، شبوة، ابين، مأرب، الجوف، الضالع).

وأشار البيان إلى وجود بعض الإجراءات التي تعذر إكمالها مثل صعوبة إصدار جوازات للمتقدمين للتسجيل المبدئي وصعوبة التوريد للمبالغ لدى فرع بنك التسليف في المحافظات المذكورة وكذا صعوبة التواصل وإرسال البيانات والقسائم الخاصة بالتسجيل المبدئي .

وحث قطاع الحج والعمرة في البيان كافة المنشآت المعتمدة والمسجلين سرعة التوريد تمهيداً لإجراءات المفاضلة واستكمال باقي الاعمال الكثيرة المطلوبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)