يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - طلاب

الإثنين, 27-يوليو-2015
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
اقر اللقاء التربوي الإستثنائي الذي عقد اليوم بصنعاء وضم ضم قيادة وزارة التربية والتعليم واللجنة العليا للإختبارات ومديرو مكاتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة والمحافظات تنفيذ إختبارات الشهادة العامة الأساسية بالمحافظات والمديريات المستقرة ابتداء من الـ 22 من الشهر القادم يليها امتحانات الشهادة الثانوية العامة ابتداء من 29 اغسطس 2015م .

وفوض اللقاء الذي ترأسه نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي ,مكاتب التربية بإدارة وتنفيذ وتصحيح الإختبارات حيث تعتبر كل مدرسة مركز إختباري بالنسبة لطلاب الشهادة الاساسية ، كما تتولى مكاتب التربية الإعداد والتهيئة لتنفيذ برنامج المراجعة والدروس التعويضية لطلاب الثانوية العامة على ان يتم تمديد البرنامج اسبوعين اضافيين .

كما اقر اللقاء تأجيل إختبارات الشهادة العامة " اساسي ، ثانوي " في المحافظات والمديريات المنكوبة وغير المستقرة جراء العدوان السعودي الى حين تحسن اوضاعها الأمنية.

وشدد اللقاء على ضرورة قبول النازحين في كل مناطق النزوح وإعتبار اليمن مركزا إختباريا واحدا وعلى الإدارة العامة للإختبارات إعداد وتعميم الضوابط المنظمة لذلك .

هذا وكان اللقاء ناقش ابرز معوقات و إشكاليات تنفيذ الإختبارات التي تم رفعها من الميدان التربوي في ظل المستجدات والتطورات الأمنية والعدوان السعودي المتواصل على اليمن .

وشدد نائب وزير التربية والتعليم في كلمته الإفتتاحية على إهمية اجراء الإختبارات في ظل حرص الوزارة على سلامة ابنائها الطلاب وبما يخدم مصلحتهم ومستقبلهم العلمي اولا واخيراً .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)