شركة يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي 2017م   شركة يمن موبايل تطلق حملة وطنية للتضامن مع منكوبي سقطرى.   يمن موبايل تكرم كوكبه من موظفيها المبرزين بمناسبة عيد العمال العالمي2018م .   رئيس نقابة مستوردي الدواء السيد عبده العودي يشارك في اجتماعات مشروع الوكالة الامريكية   جامعة ذمار تحتضن مهرجان يمن موبايل الترويجي الأول للعام 2018 م    برعاية يمن موبايل وزيرا الاتصالات والثقافة يكرمان رموز الأدب اليمني   توصيات اللجنة الدولية لحقوق الطفل في ورشة عمل للمدرسة الديمقراطية في دمت - الضالع   شركة يمن موبايل ترعى مهرجان اليوم العربي لليتيم   شركة يمن موبايل ترعى احتفالية بعيد الام للعام 2018م .   شركة يمن موبايل للهاتف النقال ترعى المؤتمر الاول لمرضى الفشل الكلوي  
شبكة أخبار الجنوب - وزير الاوقاف

الجمعة, 24-يوليو-2015
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
قال وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور/ فؤاد عمر بن الشيخ أبو بكر إنهم يبذلون قصارى جهدهم لتذليل العقبات أمام اليمنيين الذين ينوون أداء فريضة الحج للموسم 1436هـ..

وأوضح في تصريح مقتضب- أن الوزارة قامت بتخفيض أسعار الحج لهذا العام، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها الوزارة، والتي لم يحصل أن مرت بها من قبل.. وذلك ضمن جملة إجراءات ستتخذها الوزارة والتي تسعى من خلالها لإيجاد نقلة نوعية في التيسير على ضيوف الرحمن..

مشيراً إلى أنهم قاموا بوضع عدد من البدائل المطروحة لمواجهة أي ظروف طارئة.

وأشاد وزير الأوقاف والإرشاد بالجهود المبذولة من قبل القائمين على قطاع الحج والعمرة لتذليل العقبات التي تقف عائقاً أمام الراغبين في أداء فريضة الحج بكل سهولة ويُسر، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن..

متمنياً من الجميع التعاون وإبعاد هذه العبادة عن أي مناكفات سياسية، واستشعار الظرف الاستثنائي الذي تمر به اليمن، متمنياً على الراغبين في أداء فريضة الحج الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للحج سواء الصادرة من السلطات السعودية أو الصادرة من قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد.

مختتماً تصريحه بالقول:" نسعى لأن نكون عند مستوى الأمانة التي وكلنا بها في خدمة ضيوف الرحمن والحرص على تقديم كل ما من شأنه التسهيل والتيسير على الحجاج اليمنيين".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)