لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء    شركة يمن موبايل للهاتف النقال تنظم مهرجانها الترويجي الاول للعام 2019   رغم الظروف الصعبه - مدينة دمت تحاول الحفاظ على الحد الادنى من مظهرها السياحي    مؤسسة وطن الخير للسلام والتنمية الانسانية تواصل نشاطها الخيري في مديرية دمت    تعازينا للشيخ سنان العجي    رجال الاعلام الرياضي يخوضون معركة لم الشمل في كيان (الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي)   هام.. وزارة الاتصالات تحذر من استيراد وبيع أجهزة التقوية   الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية   
شبكة أخبار الجنوب - وزير الاوقاف

الجمعة, 24-يوليو-2015
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
قال وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور/ فؤاد عمر بن الشيخ أبو بكر إنهم يبذلون قصارى جهدهم لتذليل العقبات أمام اليمنيين الذين ينوون أداء فريضة الحج للموسم 1436هـ..

وأوضح في تصريح مقتضب- أن الوزارة قامت بتخفيض أسعار الحج لهذا العام، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها الوزارة، والتي لم يحصل أن مرت بها من قبل.. وذلك ضمن جملة إجراءات ستتخذها الوزارة والتي تسعى من خلالها لإيجاد نقلة نوعية في التيسير على ضيوف الرحمن..

مشيراً إلى أنهم قاموا بوضع عدد من البدائل المطروحة لمواجهة أي ظروف طارئة.

وأشاد وزير الأوقاف والإرشاد بالجهود المبذولة من قبل القائمين على قطاع الحج والعمرة لتذليل العقبات التي تقف عائقاً أمام الراغبين في أداء فريضة الحج بكل سهولة ويُسر، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن..

متمنياً من الجميع التعاون وإبعاد هذه العبادة عن أي مناكفات سياسية، واستشعار الظرف الاستثنائي الذي تمر به اليمن، متمنياً على الراغبين في أداء فريضة الحج الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للحج سواء الصادرة من السلطات السعودية أو الصادرة من قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد.

مختتماً تصريحه بالقول:" نسعى لأن نكون عند مستوى الأمانة التي وكلنا بها في خدمة ضيوف الرحمن والحرص على تقديم كل ما من شأنه التسهيل والتيسير على الحجاج اليمنيين".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)