النائب العجي يعزي الشيخ/علي العجي واخوانه بوفاة والدتهم   شركة يمن موبايل تشارك في رعاية حفل تكريم اوائل الثانوية العامة   الصماد : حكومة الانقاذ ستصرف مرتبات الموظفين قبل رمضان   تصريح لمصدر مسؤول في الامانة العامة للمؤتمر (نص التصريح)   كلمة الرئيس الصالح في الاجتماع التنظيمي للقطاع النسوي بالمؤتمر   حملة واسعة لتنظيف العاصمة .. جمعان يؤكد صرف مرتبات عمّال النظافة   وزير الصحة يوجه المستشفيات بمعالجة مرضى الكوليرا مجانا   رائدون للتنمية المستدامة تؤهل عددا من مدارس دمت - الضالع وتقدم سلال غذائيه للارامل    الصناعة تقر آلية جديدة لبيع الغاز المنزلي   "الصناعة": قريبا انتهاء أزمة الغاز المنزلي  
شبكة أخبار الجنوب - وزير الاوقاف

الجمعة, 24-يوليو-2015
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
قال وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور/ فؤاد عمر بن الشيخ أبو بكر إنهم يبذلون قصارى جهدهم لتذليل العقبات أمام اليمنيين الذين ينوون أداء فريضة الحج للموسم 1436هـ..

وأوضح في تصريح مقتضب- أن الوزارة قامت بتخفيض أسعار الحج لهذا العام، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها الوزارة، والتي لم يحصل أن مرت بها من قبل.. وذلك ضمن جملة إجراءات ستتخذها الوزارة والتي تسعى من خلالها لإيجاد نقلة نوعية في التيسير على ضيوف الرحمن..

مشيراً إلى أنهم قاموا بوضع عدد من البدائل المطروحة لمواجهة أي ظروف طارئة.

وأشاد وزير الأوقاف والإرشاد بالجهود المبذولة من قبل القائمين على قطاع الحج والعمرة لتذليل العقبات التي تقف عائقاً أمام الراغبين في أداء فريضة الحج بكل سهولة ويُسر، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها اليمن..

متمنياً من الجميع التعاون وإبعاد هذه العبادة عن أي مناكفات سياسية، واستشعار الظرف الاستثنائي الذي تمر به اليمن، متمنياً على الراغبين في أداء فريضة الحج الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للحج سواء الصادرة من السلطات السعودية أو الصادرة من قطاع الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والإرشاد.

مختتماً تصريحه بالقول:" نسعى لأن نكون عند مستوى الأمانة التي وكلنا بها في خدمة ضيوف الرحمن والحرص على تقديم كل ما من شأنه التسهيل والتيسير على الحجاج اليمنيين".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة أخبار الجنوب)