النائب العجي يعزي الشيخ/علي العجي واخوانه بوفاة والدتهم   شركة يمن موبايل تشارك في رعاية حفل تكريم اوائل الثانوية العامة   الصماد : حكومة الانقاذ ستصرف مرتبات الموظفين قبل رمضان   تصريح لمصدر مسؤول في الامانة العامة للمؤتمر (نص التصريح)   كلمة الرئيس الصالح في الاجتماع التنظيمي للقطاع النسوي بالمؤتمر   حملة واسعة لتنظيف العاصمة .. جمعان يؤكد صرف مرتبات عمّال النظافة   وزير الصحة يوجه المستشفيات بمعالجة مرضى الكوليرا مجانا   رائدون للتنمية المستدامة تؤهل عددا من مدارس دمت - الضالع وتقدم سلال غذائيه للارامل    الصناعة تقر آلية جديدة لبيع الغاز المنزلي   "الصناعة": قريبا انتهاء أزمة الغاز المنزلي  
شبكة أخبار الجنوب - الصالح الخيرية

الأحد, 24-مايو-2015
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
وزعت مؤسسة الصالح الخيرية مبلغ المليون دولار الذي أعلن رئيس الجمهورية السابق، رئيس المؤتمر الشعبي العام، الزعيم علي عبدالله ، تخصيصها لليمنيين العالقين في المطارات العربية والعالمية نتيجة منع العدوان السماح لهم بالعودة إلى بلدهم الذي يتعرض لتدمير ممنهج من قبل آلة التدمير الوحشية السعودية .

وتظهر الوثائق التي تلقتها شبكة اخبار الجنوب – اعتماد المؤسسة آلية ترتيب الأولوية للمستفيدين حسب مدى الاحتياج تبعاً للحالة المرضية، وبما يضمن وصول تلك المبالغ لمستحقيها وبطريقة تساعدهم في التخفيف من معاناتهم جراء بعدهم عن الوطن، والأهل وللوضع الصحي الذي يعيشونه .

كما تضم الوثائق أسماء المستفيدين ووثائق تثبت هوياتهم وأرقام هواتفهم، بالإضافة إلى توثيق بنوع الحالة المرضية لكل منهم. وتحدثت تقارير عن وجود أكثر من 13 ألف مواطن يمني عالقون في الخارج، معظمهم في مطار العاصمة المصرية القاهرة .

وفي خطاب له من على أنقاض منزله الذي تعرض للقصف السعودي فجر الـ10 من مايو الجاري، أعلن الرئيس السابق علي عبدالله صالح، التبرع - باسم مؤسسة الصالح - بمبلغ مليون دولار لليمنيين العالقين في الخارج .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة أخبار الجنوب)