شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء   
شبكة أخبار الجنوب - وليد الجيلاني

الجمعة, 12-ديسمبر-2014
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
عقب أطلاق أغنيته الأولى رسميا الجراءة كرم يصل في تمام الساعة الثانية والنصف من مساء الإثنين القادم الى مطار العاصمة صنعاء الفنان الشاب وليد الجيلاني قادما من العاصمة اللبنانية بيروت بعد مشاركته ممثلا لبلادنا في منافسات برنامج عرب ايدول في نسخته الثالثة.

ودعت مؤسسة ثري ام ميديا للإعلام في بلاغ صحفي كافة جماهير ومحبي الفنان وليد للاحتشاد في مطار صنعاء لاستقبال ابن اليمن الذي شرف الوطن ورفع اسم اليمن عاليا في ظل ظروف عصيبة تمر بها بلادنا.

وكشف الرئيس التنفيذي لمؤسسة ثري ام ميديا للإعلام بشير سنان أن الجماهير المحبة والمتذوقة للفن الأصيل ستكون حاضرة في الموعد لتكريم الجيلاني التكريم اللائق والرد على الطريقة الغريبة التي تم بها إقصاء نجمها من البرنامج.

مشيرا الى أن هنالك مفاجئات عديدة ستكون في انتظار الجماهير وسيتم الكشف عنها خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد عقب وصول الفنان وليد الجيلاني لوسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية على قاعة المؤتمرات الصحفية بفندق موفنبيك.

فيما دعا الأمين العام لمؤسسة ثري ام ميديا عبد الخالق سيف كافة الجهات المسئولة للاضطلاع بدورها تجاه ما قدمه الجيلاني للوطن والعمل على استقباله وتكريمه التكريم اللائق وعلى رأسها راعي الشباب الأول والمبدعين فخامة الرئيس المناضل عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ووزيري الثقافة والشباب والرياضة.

هذا وشكلت مؤسسة ثري ام ميديا لجان مختلفة للإعداد لاستقبال الجيلاني وعلى من يرغب في المشاركة تطوعا التواصل عبر الأرقام التالية:

777075006 - 733114522
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)