برعاية يمن موبايل وزيرا الاتصالات والثقافة يكرمان رموز الأدب اليمني   توصيات اللجنة الدولية لحقوق الطفل في ورشة عمل للمدرسة الديمقراطية في دمت - الضالع   شركة يمن موبايل ترعى مهرجان اليوم العربي لليتيم   شركة يمن موبايل ترعى احتفالية بعيد الام للعام 2018م .   شركة يمن موبايل للهاتف النقال ترعى المؤتمر الاول لمرضى الفشل الكلوي   برعاية شركة يمن موبايل .. اللجنة الوطنية للمرأة تحتفل باليوم العالمي للمرأة   يمن موبايل تنظم دورة تدريبيه خاصة بقانون المناقصات ولائحته التنفيذية ل 37موظفا وموظفه   شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال لرئيس واعضاء مجلس الادارة الجدد وتكرم السابقين    يمن موبايل تنفي صحة ما تناقلته بعض المواقع من شائعات حول وضعها المالي    فندق السفير السياحي ينظم الى قائمة المشاريع الاستثمارية في دمت  
شبكة أخبار الجنوب - تكريم يحيى صالح

الخميس, 04-ديسمبر-2014
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
تقديرا وعرفانا بالجهود الكبيرة والغير مسبوقه للقائد القومي التقدمي يحيى صالح خلال عمله كرئيسا للاتحاد اليمني للسياحه كرم الاتحاد اليمني للسياحة اليوم بصنعاء رئيسه السابق يحيى محمد عبدالله صالح وأعضاء المكتب التنفيذي السابقين.

وفي حفل التكريم اكد معمر الارياني - وزير السياحة - على الدور الذي قام به رئيس الاتحادي اليمني لسياحه السابق يحيى محمد عبدالله صالح وأعضاء المكتب التنفيذي من جهود في تطوير السياحة.. متمنيا ان تكون القيادة الجديدة قادرة على انتشال حالة الركود التي تعيشها السياحة بسبب الأوضاع الأمنية المتدهورة في البلاد.

واشار الوزير الى ان وزارة السياحة تعد برنامج لانعاش السياحة الداخلية في اليمن بالتعاون مع الجهات المعنية للتعريف بالوطن والموروث الشعبي لخلق ثقافة سياحية لدى كافة شرائح المجتمع ..لافتا الى ان البرنامج سيركز بالخصوص على السياحة الى جزيرة سقطرى.

من جانبه قال يحيى محمد عبدالله صالح - رئيس الاتحاد اليمني للسياحة السابق - ان الاتحاد حرص على إيجاد شراكة مع عدد من الوزارات مثل النقل والسياحة والأوقاف وكان للاتحاد اليمني دور كبير في المطالبة بإنشاء مجلس الترويج السياحي.

واضاف : ان الاتحاد اليمني للسياحة كان يأمل ان تتطور السياحة في اليمن لما تمتلكه البلاد من موروث تاريخ وحضاري كبير الا ان ظاهرة الإرهاب التي بدأت بعملية الاختطافات والقتل قد أساءت الى سمعت اليمن بشكل كبير.

من جهته استعرض حسين الصباحي – رئيس الاتحاد اليمني للسياحة ما قام به الرئيس السابق للاتحاد واعضاء المكتب التنفيذي له من إنجازات وخدمات جليلة للاتحاد وللسياحة اليمنية عموماً من خلال عمله الدؤوب مع مختلف الوزارات والهيئات و الوسائل الإعلامية لإبراز اليمن سياحياً ولإعداد مسودة عمل سياحي واضح.

وفي نهاية الاحتفال كرمت إدارة الاتحاد اليمني للسياحة ووزير السياحة رئيس الاتحاد السابق يحيى صالح بدرع الاتحاد وكذلك أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد سابقاً..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)