لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء    شركة يمن موبايل للهاتف النقال تنظم مهرجانها الترويجي الاول للعام 2019   رغم الظروف الصعبه - مدينة دمت تحاول الحفاظ على الحد الادنى من مظهرها السياحي    مؤسسة وطن الخير للسلام والتنمية الانسانية تواصل نشاطها الخيري في مديرية دمت    تعازينا للشيخ سنان العجي    رجال الاعلام الرياضي يخوضون معركة لم الشمل في كيان (الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي)   هام.. وزارة الاتصالات تحذر من استيراد وبيع أجهزة التقوية   الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية   
شبكة أخبار الجنوب - معمر الارياني

الإثنين, 01-ديسمبر-2014
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء - عبدالرحمن واصل -
عُقد اليوم بوزارة السياحة اجتماعا لقيادة الوزارة برئاسة الاستاذ/معمر مطهر الارياني وزير السياحة لمناقشة ابرز الخطط والاستراتيجيات الرامية الى إعلان محافظة إب عاصمة السياحة اليمنية، وتنشيط برنامج السياحة
الداخلية وتشجيع الاستثمار، وتنشيط برنامج السياحة الداخلية.

وفي الاجتماع أكد الوزير الارياني على المكانة السياحية التي تمتلكها محافظة إب من الناحية الطبيعية والتاريخية وغيرها.. مشددا على ضرورة تهيئة البنية التحتية المناسبة والمتنوعة في شتى المجالات الفندقية، المطاعم، والمنتزهات وغيرها، ولما يتلاءم مع المكانة السياحية للمحافظة.

واكد الارياني ان الوزارات المعنية والمهتمة ستكون شريكا فاعلا في انجاح إعلان إب عاصمة السياحة اليمنية.. مشيراً إلى أن وزارته ستبحث مع تلك الوزارات سبل التعاون المشترك لما يسهل للوزارة إصدار قرار إعلان إب عاصمة السياحة اليمنية.

وأكد الوزير على ضرورة فتح باب خاص لكل محافظة من المحافظات في موقع الوزارة وعرض مخزونها السياحي بانواعه، لما يسهل للجميع الوصول الى المعلومة او الصورة التي يبحثون عنها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)