اختتام فعاليات مهرجان يمن موبايل الترويجي الثاني (اعيادنا محبه)   النص الكامل لمقابلة الرئيس صالح مع قناة ( اليمن اليوم)   الأرصاد ينبه من تدفق السيول في الشعاب والوديان   يمن موبايل تنظم مهرجانها السنوي الترويجي الثاني ( اعيادنا محبه)   مؤتمر إب يحدد أماكن تجمع جماهيرة قبل دخول صنعاء للمشاركة بمهرجان التأسيس   اجتماع برئاسة الصماد يقرخطة تأمين مهرجان احتفال المؤتمر بتأسيسه وتسهيل دخول المشاركين   دمت - ورشة عمل حول حقوق الطفل وانتخاب مجلس محلي لاطفال المديرية    بن حبتور يرأس اجتماعا للجنة معالجة أوضاع السجون والسجناء   مصدر بالخارجية: تصريحات أمين الجامعة العربية داعمة للعدوان   البرلمان يدعو الحكومة للحضور السبت القادم  
شبكة أخبار الجنوب - معمر الارياني

الإثنين, 01-ديسمبر-2014
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء - عبدالرحمن واصل -
عُقد اليوم بوزارة السياحة اجتماعا لقيادة الوزارة برئاسة الاستاذ/معمر مطهر الارياني وزير السياحة لمناقشة ابرز الخطط والاستراتيجيات الرامية الى إعلان محافظة إب عاصمة السياحة اليمنية، وتنشيط برنامج السياحة
الداخلية وتشجيع الاستثمار، وتنشيط برنامج السياحة الداخلية.

وفي الاجتماع أكد الوزير الارياني على المكانة السياحية التي تمتلكها محافظة إب من الناحية الطبيعية والتاريخية وغيرها.. مشددا على ضرورة تهيئة البنية التحتية المناسبة والمتنوعة في شتى المجالات الفندقية، المطاعم، والمنتزهات وغيرها، ولما يتلاءم مع المكانة السياحية للمحافظة.

واكد الارياني ان الوزارات المعنية والمهتمة ستكون شريكا فاعلا في انجاح إعلان إب عاصمة السياحة اليمنية.. مشيراً إلى أن وزارته ستبحث مع تلك الوزارات سبل التعاون المشترك لما يسهل للوزارة إصدار قرار إعلان إب عاصمة السياحة اليمنية.

وأكد الوزير على ضرورة فتح باب خاص لكل محافظة من المحافظات في موقع الوزارة وعرض مخزونها السياحي بانواعه، لما يسهل للجميع الوصول الى المعلومة او الصورة التي يبحثون عنها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة أخبار الجنوب)