مصادر: اطراف نافذة تعرقل تحسين يمن موبايل بالمحافظات الجنوبية   التسويق والمبيعات بطلا" لدوري يمن موبايل لسباعية القدم   اليونسيف تنتقد شحة الجهود الانسانية تجاه المعاناة في اليمن   الرئيس صالح: الأمم المتحدة وروسيا وراء وصول الفريق الطبي الروسي إلى اليمن   عضو الهلال الاحمر نبيل السحيقي يتعرض لاعتداء مع اسرته    وزيرا الشباب والرياضة والاتصالات يكرمان الفائزين في بطولة يمن موبايل لتنس الميدان   تهانينا للشيخ: سنان العجي بعقد قران نجله الاكبر الشيخ: عبدالولي سنان العجي    اختتام فعاليات مهرجان يمن موبايل الترويجي الثاني (اعيادنا محبه)   النص الكامل لمقابلة الرئيس صالح مع قناة ( اليمن اليوم)   الأرصاد ينبه من تدفق السيول في الشعاب والوديان  
شبكة أخبار الجنوب - معمر الارياني

الإثنين, 01-ديسمبر-2014
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء - عبدالرحمن واصل -
عُقد اليوم بوزارة السياحة اجتماعا لقيادة الوزارة برئاسة الاستاذ/معمر مطهر الارياني وزير السياحة لمناقشة ابرز الخطط والاستراتيجيات الرامية الى إعلان محافظة إب عاصمة السياحة اليمنية، وتنشيط برنامج السياحة
الداخلية وتشجيع الاستثمار، وتنشيط برنامج السياحة الداخلية.

وفي الاجتماع أكد الوزير الارياني على المكانة السياحية التي تمتلكها محافظة إب من الناحية الطبيعية والتاريخية وغيرها.. مشددا على ضرورة تهيئة البنية التحتية المناسبة والمتنوعة في شتى المجالات الفندقية، المطاعم، والمنتزهات وغيرها، ولما يتلاءم مع المكانة السياحية للمحافظة.

واكد الارياني ان الوزارات المعنية والمهتمة ستكون شريكا فاعلا في انجاح إعلان إب عاصمة السياحة اليمنية.. مشيراً إلى أن وزارته ستبحث مع تلك الوزارات سبل التعاون المشترك لما يسهل للوزارة إصدار قرار إعلان إب عاصمة السياحة اليمنية.

وأكد الوزير على ضرورة فتح باب خاص لكل محافظة من المحافظات في موقع الوزارة وعرض مخزونها السياحي بانواعه، لما يسهل للجميع الوصول الى المعلومة او الصورة التي يبحثون عنها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة أخبار الجنوب)