النائب العجي يعزي الشيخ/علي العجي واخوانه بوفاة والدتهم   شركة يمن موبايل تشارك في رعاية حفل تكريم اوائل الثانوية العامة   الصماد : حكومة الانقاذ ستصرف مرتبات الموظفين قبل رمضان   تصريح لمصدر مسؤول في الامانة العامة للمؤتمر (نص التصريح)   كلمة الرئيس الصالح في الاجتماع التنظيمي للقطاع النسوي بالمؤتمر   حملة واسعة لتنظيف العاصمة .. جمعان يؤكد صرف مرتبات عمّال النظافة   وزير الصحة يوجه المستشفيات بمعالجة مرضى الكوليرا مجانا   رائدون للتنمية المستدامة تؤهل عددا من مدارس دمت - الضالع وتقدم سلال غذائيه للارامل    الصناعة تقر آلية جديدة لبيع الغاز المنزلي   "الصناعة": قريبا انتهاء أزمة الغاز المنزلي  
شبكة أخبار الجنوب - معمر الارياني

الإثنين, 01-ديسمبر-2014
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء - عبدالرحمن واصل -
عُقد اليوم بوزارة السياحة اجتماعا لقيادة الوزارة برئاسة الاستاذ/معمر مطهر الارياني وزير السياحة لمناقشة ابرز الخطط والاستراتيجيات الرامية الى إعلان محافظة إب عاصمة السياحة اليمنية، وتنشيط برنامج السياحة
الداخلية وتشجيع الاستثمار، وتنشيط برنامج السياحة الداخلية.

وفي الاجتماع أكد الوزير الارياني على المكانة السياحية التي تمتلكها محافظة إب من الناحية الطبيعية والتاريخية وغيرها.. مشددا على ضرورة تهيئة البنية التحتية المناسبة والمتنوعة في شتى المجالات الفندقية، المطاعم، والمنتزهات وغيرها، ولما يتلاءم مع المكانة السياحية للمحافظة.

واكد الارياني ان الوزارات المعنية والمهتمة ستكون شريكا فاعلا في انجاح إعلان إب عاصمة السياحة اليمنية.. مشيراً إلى أن وزارته ستبحث مع تلك الوزارات سبل التعاون المشترك لما يسهل للوزارة إصدار قرار إعلان إب عاصمة السياحة اليمنية.

وأكد الوزير على ضرورة فتح باب خاص لكل محافظة من المحافظات في موقع الوزارة وعرض مخزونها السياحي بانواعه، لما يسهل للجميع الوصول الى المعلومة او الصورة التي يبحثون عنها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة أخبار الجنوب)