برعاية يمن موبايل وزيرا الاتصالات والثقافة يكرمان رموز الأدب اليمني   توصيات اللجنة الدولية لحقوق الطفل في ورشة عمل للمدرسة الديمقراطية في دمت - الضالع   شركة يمن موبايل ترعى مهرجان اليوم العربي لليتيم   شركة يمن موبايل ترعى احتفالية بعيد الام للعام 2018م .   شركة يمن موبايل للهاتف النقال ترعى المؤتمر الاول لمرضى الفشل الكلوي   برعاية شركة يمن موبايل .. اللجنة الوطنية للمرأة تحتفل باليوم العالمي للمرأة   يمن موبايل تنظم دورة تدريبيه خاصة بقانون المناقصات ولائحته التنفيذية ل 37موظفا وموظفه   شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال لرئيس واعضاء مجلس الادارة الجدد وتكرم السابقين    يمن موبايل تنفي صحة ما تناقلته بعض المواقع من شائعات حول وضعها المالي    فندق السفير السياحي ينظم الى قائمة المشاريع الاستثمارية في دمت  
شبكة أخبار الجنوب - معمر الارياني

الإثنين, 01-ديسمبر-2014
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء - عبدالرحمن واصل -
عُقد اليوم بوزارة السياحة اجتماعا لقيادة الوزارة برئاسة الاستاذ/معمر مطهر الارياني وزير السياحة لمناقشة ابرز الخطط والاستراتيجيات الرامية الى إعلان محافظة إب عاصمة السياحة اليمنية، وتنشيط برنامج السياحة
الداخلية وتشجيع الاستثمار، وتنشيط برنامج السياحة الداخلية.

وفي الاجتماع أكد الوزير الارياني على المكانة السياحية التي تمتلكها محافظة إب من الناحية الطبيعية والتاريخية وغيرها.. مشددا على ضرورة تهيئة البنية التحتية المناسبة والمتنوعة في شتى المجالات الفندقية، المطاعم، والمنتزهات وغيرها، ولما يتلاءم مع المكانة السياحية للمحافظة.

واكد الارياني ان الوزارات المعنية والمهتمة ستكون شريكا فاعلا في انجاح إعلان إب عاصمة السياحة اليمنية.. مشيراً إلى أن وزارته ستبحث مع تلك الوزارات سبل التعاون المشترك لما يسهل للوزارة إصدار قرار إعلان إب عاصمة السياحة اليمنية.

وأكد الوزير على ضرورة فتح باب خاص لكل محافظة من المحافظات في موقع الوزارة وعرض مخزونها السياحي بانواعه، لما يسهل للجميع الوصول الى المعلومة او الصورة التي يبحثون عنها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)