مصادر: اطراف نافذة تعرقل تحسين يمن موبايل بالمحافظات الجنوبية   التسويق والمبيعات بطلا" لدوري يمن موبايل لسباعية القدم   اليونسيف تنتقد شحة الجهود الانسانية تجاه المعاناة في اليمن   الرئيس صالح: الأمم المتحدة وروسيا وراء وصول الفريق الطبي الروسي إلى اليمن   عضو الهلال الاحمر نبيل السحيقي يتعرض لاعتداء مع اسرته    وزيرا الشباب والرياضة والاتصالات يكرمان الفائزين في بطولة يمن موبايل لتنس الميدان   تهانينا للشيخ: سنان العجي بعقد قران نجله الاكبر الشيخ: عبدالولي سنان العجي    اختتام فعاليات مهرجان يمن موبايل الترويجي الثاني (اعيادنا محبه)   النص الكامل لمقابلة الرئيس صالح مع قناة ( اليمن اليوم)   الأرصاد ينبه من تدفق السيول في الشعاب والوديان  
شبكة أخبار الجنوب - الارياني افتتاح

الإثنين, 24-نوفمبر-2014
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
افتتح الأحد معالي وزير السياحة الأستاذ معمر مطهر الإرياني بحضور المدير التنفيذي لمجموعة غمضان المهندس يحيى غمضان, الفرع الأول لسلسة مقاهي سكند كب العالمية في مول العرب في العاصمة اليمنية صنعاء.

وفي تصريح معالي وزير السياحة الأستاذ معمر الإرياني لوسائل الإعلام رحب باسم الحكومة بهذا الاستثمار المتميز، إذ تعد الشركة الثالثة عالميا في تقديم القهوة.

وأبدى الوزير الإرياني استعداد وزارة السياحة بتقديم أي دعم ومعونة ممكنة لمثل هذه الاستثمارات باعتبار هذا المنتج يمثل بطاقة نموذجية للجمهورية اليمنية. داعيا أصحاب رؤوس الأموال إلى الاستثمار بهذا الجانب السياحي.

وفي الوقت الذي أشاد فيه وزير السياحة الأستاذ الإرياني بمجموعة غمضان التي تعتبر رائدة في هذا المجال، ودائما ما تنتقي الأفضل. وأشار معاليه إلى الدور الكبير والهام التي ستقوم به المكتبة الثقافية التابعة للمقهى، المتمثل في تنمية عقول ومدارك الشباب وزوار المقهى.

من جانبه رحب المدير التنفيذي لمجموعة غمضان المهندس يحيى غمضان بمعالي وزير السياحة والحاضرون. موضحا أن هذا الفرع هو الأول داخل اليمن، وستتبعه فروع أخرى في صنعاء، عدن، تعز، المكلا، الحديدة، وغيرها.

وأكد المدير التنفيذي لمجموعة غمضان أن هذا الاستثمار ضروري في اليمن وبالذات في الظروف الراهنة، الأمر الذي من شأنه تشجيع جميع المستثمرين، فالمجموعة تؤمن بأهمية الاستثمار في اليمن وخصوصا في الوقت الراهن وتفتخر بتقديمها سكند كب لأول مرة في السوق اليمنية, حيث وأنها الأولى عالمياً في استحواذها على رضا زبائنها حول العالم وذلك لتميزها الواضح في منتجاتها الطازجة والرائعة وأسلوبها الفريد في خدمة الزبائن. موضحا أنه يتم العمل حاليا مع سكند كب على دعم المزارع اليمني بغرض شراء البن اليمني وتصديره إلى السوق العالمية.مشيرا إلى أن اليمن يمثل سوقا جاذبة لمثل هذه الاستثمارات.

الجدير بالذكر أن مقاهي سكند كب، بدأت في كندا منذ 39عاما وتوجد الآن في ما يزيد على 120 فرعاً دولياً، وتتميز بتقديم القهوة الطازجة والإبداعات الرائعة في المشروبات الأخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة أخبار الجنوب)