برعاية يمن موبايل وزيرا الاتصالات والثقافة يكرمان رموز الأدب اليمني   توصيات اللجنة الدولية لحقوق الطفل في ورشة عمل للمدرسة الديمقراطية في دمت - الضالع   شركة يمن موبايل ترعى مهرجان اليوم العربي لليتيم   شركة يمن موبايل ترعى احتفالية بعيد الام للعام 2018م .   شركة يمن موبايل للهاتف النقال ترعى المؤتمر الاول لمرضى الفشل الكلوي   برعاية شركة يمن موبايل .. اللجنة الوطنية للمرأة تحتفل باليوم العالمي للمرأة   يمن موبايل تنظم دورة تدريبيه خاصة بقانون المناقصات ولائحته التنفيذية ل 37موظفا وموظفه   شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال لرئيس واعضاء مجلس الادارة الجدد وتكرم السابقين    يمن موبايل تنفي صحة ما تناقلته بعض المواقع من شائعات حول وضعها المالي    فندق السفير السياحي ينظم الى قائمة المشاريع الاستثمارية في دمت  
شبكة أخبار الجنوب - الارياني افتتاح

الإثنين, 24-نوفمبر-2014
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
افتتح الأحد معالي وزير السياحة الأستاذ معمر مطهر الإرياني بحضور المدير التنفيذي لمجموعة غمضان المهندس يحيى غمضان, الفرع الأول لسلسة مقاهي سكند كب العالمية في مول العرب في العاصمة اليمنية صنعاء.

وفي تصريح معالي وزير السياحة الأستاذ معمر الإرياني لوسائل الإعلام رحب باسم الحكومة بهذا الاستثمار المتميز، إذ تعد الشركة الثالثة عالميا في تقديم القهوة.

وأبدى الوزير الإرياني استعداد وزارة السياحة بتقديم أي دعم ومعونة ممكنة لمثل هذه الاستثمارات باعتبار هذا المنتج يمثل بطاقة نموذجية للجمهورية اليمنية. داعيا أصحاب رؤوس الأموال إلى الاستثمار بهذا الجانب السياحي.

وفي الوقت الذي أشاد فيه وزير السياحة الأستاذ الإرياني بمجموعة غمضان التي تعتبر رائدة في هذا المجال، ودائما ما تنتقي الأفضل. وأشار معاليه إلى الدور الكبير والهام التي ستقوم به المكتبة الثقافية التابعة للمقهى، المتمثل في تنمية عقول ومدارك الشباب وزوار المقهى.

من جانبه رحب المدير التنفيذي لمجموعة غمضان المهندس يحيى غمضان بمعالي وزير السياحة والحاضرون. موضحا أن هذا الفرع هو الأول داخل اليمن، وستتبعه فروع أخرى في صنعاء، عدن، تعز، المكلا، الحديدة، وغيرها.

وأكد المدير التنفيذي لمجموعة غمضان أن هذا الاستثمار ضروري في اليمن وبالذات في الظروف الراهنة، الأمر الذي من شأنه تشجيع جميع المستثمرين، فالمجموعة تؤمن بأهمية الاستثمار في اليمن وخصوصا في الوقت الراهن وتفتخر بتقديمها سكند كب لأول مرة في السوق اليمنية, حيث وأنها الأولى عالمياً في استحواذها على رضا زبائنها حول العالم وذلك لتميزها الواضح في منتجاتها الطازجة والرائعة وأسلوبها الفريد في خدمة الزبائن. موضحا أنه يتم العمل حاليا مع سكند كب على دعم المزارع اليمني بغرض شراء البن اليمني وتصديره إلى السوق العالمية.مشيرا إلى أن اليمن يمثل سوقا جاذبة لمثل هذه الاستثمارات.

الجدير بالذكر أن مقاهي سكند كب، بدأت في كندا منذ 39عاما وتوجد الآن في ما يزيد على 120 فرعاً دولياً، وتتميز بتقديم القهوة الطازجة والإبداعات الرائعة في المشروبات الأخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)