يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - جمهور يمني

الثلاثاء, 18-نوفمبر-2014
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
أوضح الدكتور حميد شيباني أمين عام الاتحاد اليمني لكرة القدم أنه تم الاتفاق على تخصيص نصف مقاعد ملعب الملك فهد الدولي بالرياض للجمهوري اليمني في مباراة منتخبه أمام نظيره السعودي الأربعاء، في إطار لقاءات الدور الأول لكأس الخليج العربي في نسخته الثانية والعشرين.

وحاز الجمهور اليمني الكثيف الذي حضر لمؤازرة المنتخب اليمني في مباراتي المنتخب مع البحرين وقطر على اعجاب الاعلاميين والمحللين في القنوات الفضائية والصحافة الخليجية .
وبحسب تصريح شيباني لوكالة الانباء اليمنية “سبأ” : أن الاتحاد السعودي أبدى تفهما لموقف المنتخب اليمني أمام جمهوره الذي حاز على إعجاب الوسط الرياضي والإعلامي الخليجي .. مشيراً الى أن لائحة البطولة تعطي 8 % من المقاعد للجمهور اليمني.


وأضاف: “أنه تم الاتفاق مع أمين عام اتحاد كرة القدم السعودي أحمد بن عبدالرحمن على تخصيص نصف مقاعد ملعب الملك فهد الذي يتسع لسبعين ألف شخص، للجمهور اليمني”.

وتابع المسؤول اليمني أن هذا الاتفاق يأتي بهدف تمكين الجماهير الكبيرة من المشجعين اليمنيين المغتربين لدى المملكة من حضور المباراة سيما وأن أغلبهم يأتي من عدة مدن في مختلف أنحاء المملكة بهدف دعم ومؤازرة منتخبه.

ويحتل المنتخب اليمني لكرة القدم المركز الثالث بالمجموعة الأولى من تعادلين سلبيين مع نظيريه البحريني الخميس الماضي، والقطري الأحد المنصرم، ليحرز نقطتين لأول مرة في تاريخ مشاركاته في دورات كأس الخليج، فيما يتصدر ترتيب فرق المجموعة المنتخب السعودي يليه قطر بفارق الأهداف عن اليمن، ويتذيل منتخب البحرين الترتيب بنقطة وحيدة.

ويلعب المنتخب اليمني مباراته القادمة والأخيرة في الدور الأول لخليجي 22 الأربعاء، أمام نظيره السعودي، فيما يواجه في الوقت ذاته منتخب البحرين نظيره القطري وذلك لتحديد الفريقين المتأهلين للدور الثاني من البطولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2021 لـ(شبكة أخبار الجنوب)