يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - وزير السياحه

الأربعاء, 12-نوفمبر-2014
شبكة اخبارالجنوب - صنعاء -
عُقد الثلاثاء بمقر مجلس الترويج السياحي الاجتماع الاول لوزير السياحة معمر الارياني بموظفي المجلس بالعاصمة صنعاء .

وفي الاجتماع حث الوزير الارياني على ضرورة العمل كفريق واحد وكأسرة واحده في هذا المضمار الاقتصادي المهم بما يخدم وطننا .. مشدداً على اهمية العمل الجاد والطموح الذي يجب ان تتحلى به الكوادر الشابة في المجلس، ونوه الى اهمية خلق روح التنافس بما يحقق صنع اشياء افضل في سياق العمل السياحي الوطني ، ومشددا في السياق ذاته على ان يتحول الموظف الى عامل منتج ويحقق فرصه اقتصاديه للبلد .

وأكد الارياني على أهمية ان تعكس خطة العمل للسنه القادمة المستوى اللائق الذي وصل اليه موظفي المجلس ، وحث مدراء الادارات على تكثيف الجهود من أجل خلق بيئة عمليه جديده تتوائم مع متطلبات الواقع وتسعى الى تحقيق الطموح الذي ننشده جميعا في الفترة القادمة .

كما شدد الارياني على ضرورة تأهيل وتدريب الموظفين داخليا وخارجيا بما يمكنهم من تقديم واجبهم العملي بشكل افضل ، ولفت معالي الوزير الى ضرورة التعامل مع كل القضايا والمشاكل التي تهم الموظفين في المجلس والوزارة مبديا استعداده للجلوس مع الجميع ومناقشتهم سواء بصورة رسميه او غيرها .

من جانبها قدمت فاطمه الحريبي المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي – خلال الاجتماع - عرضا عن خطة المجلس القادمة ، وتطرقت من خلالها الى النتائج التي حققها المجلس في سياق عملة الترويجي خلال هذا العام بما في ذلك النتائج الإيجابية التي حققتها المشاركات اليمنية في المعارض الدولية السياحية .

ومن المقرر أن تقيم زارة السياحة حفلا توديعا وتكريميا- دور استلام تسليم - للوزير السابق الدكتور قاسم سلام تقديرا لدورة الوطني الكبير في خدمة السياحة والوطن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2021 لـ(شبكة أخبار الجنوب)