الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية    مصدر في يمن موبايل ينفي خبر اقتحام الشركة من قبل مسلحين   مدير عام مديرية دمت يلتقي رئيس واعضاء المجلس المحلي للاطفال ويوجه بتسهيل نشاطهم   شركة يمن موبايل تدين استهداف مواقعها المتكرر من قبل طيران دول التحالف    فندق - كازافيل - جما ل الموقع وروعة التصميم وحسن الضيافة - صنعاء    مؤسسة يمن الخير للسلام والتنمية الانسانية تدشن نشاطها الرسمي في محافظة الضالع    شركة يمن موبايل تدين الاستهداف المتكرر لمواقعها من قبل طيران التحالف   شركة يمن موبايل تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي 2017م   شركة يمن موبايل تطلق حملة وطنية للتضامن مع منكوبي سقطرى.   يمن موبايل تكرم كوكبه من موظفيها المبرزين بمناسبة عيد العمال العالمي2018م .  
شبكة أخبار الجنوب - تويوتا

الخميس, 06-نوفمبر-2014
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
(CNN)-- كشفت شركة "تويوتا" عن سيارتها من طراز "كامري" بقوة 850 حصان، في معرض لاس فيغاس للتجارة .
وتعتبر هذه القوة هائلة مقارنة بسيارة اللامبورغيني "هوريكاين" بقوة 602 حصان، أو سيارة "دودج" من طراز "تشالنجر هيلكات" التي تبلغ قوتها 707 حصاناً.
وتطلق عليها تويوتا تسمية "sleeper Camry" أي "كامري النائمة"، وتطلق حالة النوم على السيارات التي تبدو عادية من الخارج، لكنها تخبئ في داخلها مفاجأة كبيرة، محرك "V8" بسعة 5.7 لترات.
أما التصميم الداخلي للكامري الجديدة فيختلف كلياً عن سابقاتها من الطراز ذاته التي كانت تحوي محركاً بأربع أو ست أسطوانات وكانت تبلغ قوتها القصوى 268 حصاناً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)