النائب العجي يعزي الشيخ/علي العجي واخوانه بوفاة والدتهم   شركة يمن موبايل تشارك في رعاية حفل تكريم اوائل الثانوية العامة   الصماد : حكومة الانقاذ ستصرف مرتبات الموظفين قبل رمضان   تصريح لمصدر مسؤول في الامانة العامة للمؤتمر (نص التصريح)   كلمة الرئيس الصالح في الاجتماع التنظيمي للقطاع النسوي بالمؤتمر   حملة واسعة لتنظيف العاصمة .. جمعان يؤكد صرف مرتبات عمّال النظافة   وزير الصحة يوجه المستشفيات بمعالجة مرضى الكوليرا مجانا   رائدون للتنمية المستدامة تؤهل عددا من مدارس دمت - الضالع وتقدم سلال غذائيه للارامل    الصناعة تقر آلية جديدة لبيع الغاز المنزلي   "الصناعة": قريبا انتهاء أزمة الغاز المنزلي  
شبكة أخبار الجنوب - تويوتا

الخميس, 06-نوفمبر-2014
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
(CNN)-- كشفت شركة "تويوتا" عن سيارتها من طراز "كامري" بقوة 850 حصان، في معرض لاس فيغاس للتجارة .
وتعتبر هذه القوة هائلة مقارنة بسيارة اللامبورغيني "هوريكاين" بقوة 602 حصان، أو سيارة "دودج" من طراز "تشالنجر هيلكات" التي تبلغ قوتها 707 حصاناً.
وتطلق عليها تويوتا تسمية "sleeper Camry" أي "كامري النائمة"، وتطلق حالة النوم على السيارات التي تبدو عادية من الخارج، لكنها تخبئ في داخلها مفاجأة كبيرة، محرك "V8" بسعة 5.7 لترات.
أما التصميم الداخلي للكامري الجديدة فيختلف كلياً عن سابقاتها من الطراز ذاته التي كانت تحوي محركاً بأربع أو ست أسطوانات وكانت تبلغ قوتها القصوى 268 حصاناً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة أخبار الجنوب)