برعاية يمن موبايل وزيرا الاتصالات والثقافة يكرمان رموز الأدب اليمني   توصيات اللجنة الدولية لحقوق الطفل في ورشة عمل للمدرسة الديمقراطية في دمت - الضالع   شركة يمن موبايل ترعى مهرجان اليوم العربي لليتيم   شركة يمن موبايل ترعى احتفالية بعيد الام للعام 2018م .   شركة يمن موبايل للهاتف النقال ترعى المؤتمر الاول لمرضى الفشل الكلوي   برعاية شركة يمن موبايل .. اللجنة الوطنية للمرأة تحتفل باليوم العالمي للمرأة   يمن موبايل تنظم دورة تدريبيه خاصة بقانون المناقصات ولائحته التنفيذية ل 37موظفا وموظفه   شركة يمن موبايل تنظم حفل استقبال لرئيس واعضاء مجلس الادارة الجدد وتكرم السابقين    يمن موبايل تنفي صحة ما تناقلته بعض المواقع من شائعات حول وضعها المالي    فندق السفير السياحي ينظم الى قائمة المشاريع الاستثمارية في دمت  
شبكة أخبار الجنوب - تويوتا

الخميس, 06-نوفمبر-2014
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
(CNN)-- كشفت شركة "تويوتا" عن سيارتها من طراز "كامري" بقوة 850 حصان، في معرض لاس فيغاس للتجارة .
وتعتبر هذه القوة هائلة مقارنة بسيارة اللامبورغيني "هوريكاين" بقوة 602 حصان، أو سيارة "دودج" من طراز "تشالنجر هيلكات" التي تبلغ قوتها 707 حصاناً.
وتطلق عليها تويوتا تسمية "sleeper Camry" أي "كامري النائمة"، وتطلق حالة النوم على السيارات التي تبدو عادية من الخارج، لكنها تخبئ في داخلها مفاجأة كبيرة، محرك "V8" بسعة 5.7 لترات.
أما التصميم الداخلي للكامري الجديدة فيختلف كلياً عن سابقاتها من الطراز ذاته التي كانت تحوي محركاً بأربع أو ست أسطوانات وكانت تبلغ قوتها القصوى 268 حصاناً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2018 لـ(شبكة أخبار الجنوب)