لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء    شركة يمن موبايل للهاتف النقال تنظم مهرجانها الترويجي الاول للعام 2019   رغم الظروف الصعبه - مدينة دمت تحاول الحفاظ على الحد الادنى من مظهرها السياحي    مؤسسة وطن الخير للسلام والتنمية الانسانية تواصل نشاطها الخيري في مديرية دمت    تعازينا للشيخ سنان العجي    رجال الاعلام الرياضي يخوضون معركة لم الشمل في كيان (الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي)   هام.. وزارة الاتصالات تحذر من استيراد وبيع أجهزة التقوية   الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية   
شبكة أخبار الجنوب - تويوتا

الخميس, 06-نوفمبر-2014
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
(CNN)-- كشفت شركة "تويوتا" عن سيارتها من طراز "كامري" بقوة 850 حصان، في معرض لاس فيغاس للتجارة .
وتعتبر هذه القوة هائلة مقارنة بسيارة اللامبورغيني "هوريكاين" بقوة 602 حصان، أو سيارة "دودج" من طراز "تشالنجر هيلكات" التي تبلغ قوتها 707 حصاناً.
وتطلق عليها تويوتا تسمية "sleeper Camry" أي "كامري النائمة"، وتطلق حالة النوم على السيارات التي تبدو عادية من الخارج، لكنها تخبئ في داخلها مفاجأة كبيرة، محرك "V8" بسعة 5.7 لترات.
أما التصميم الداخلي للكامري الجديدة فيختلف كلياً عن سابقاتها من الطراز ذاته التي كانت تحوي محركاً بأربع أو ست أسطوانات وكانت تبلغ قوتها القصوى 268 حصاناً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)