الزوكا يحث الاعلاميين على ايصال رسالة المؤتمر الوطنية الكبيرة   لبوزة يشدد على سرعة البت في قضايا المال العام   النائب العجي يعزي أل مسمار في وفاة الفقيد ( عبدالله صالح مسمار )   الزوكا في اجتماع تنظيمي بمديرية دمت - ندعو المغرر بهم للعودة للوطن    ( يمن موبايل) تعلن أرباح المساهمين للعام الماضي بواقع 30 %   النائب العجي يعزي الشيخ/علي العجي واخوانه بوفاة والدتهم   شركة يمن موبايل تشارك في رعاية حفل تكريم اوائل الثانوية العامة   الصماد : حكومة الانقاذ ستصرف مرتبات الموظفين قبل رمضان   تصريح لمصدر مسؤول في الامانة العامة للمؤتمر (نص التصريح)   كلمة الرئيس الصالح في الاجتماع التنظيمي للقطاع النسوي بالمؤتمر  
شبكة أخبار الجنوب - صورة من ناسا

الأحد, 26-أكتوبر-2014
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
أعلنت وكالة الأبحاث الفضائية الأمريكية "ناسا"، أن العالم سيشهد 3 أيام من الظلام الدامس هذا العام وذلك في أيام: 21 و 22 و 23 من ديسمبر المقبل، بسبب عاصفة شمسية سوف تسبب ظلاماً تاماً على كوكب الأرض خلال كل هذه المدة.

هذا ما أعلنه رئيس وكالة ناسا "تشارلز بولدن"، طالباً من الجميع التزام الهدوء. وقال: إن هذا الحدث هو نتيجة عاصفة شمسية هي الأكبر منذ 50 عاماً، حيث ستمتد على 72 ساعة. كما من المتوقع أن تكون هذه الفترة مزعجة جداً للبشرية.

وأضاف، أن "الأرض خلال الأيام الثلاثة المظلمة، لن تواجه أي مشاكل كبيرة، لكنها سوف تسبب كمية وفيرة من الغبار والحطام الفضائي، وبالتالي، ستمنع 90? من أشعة الشمس أن تصل لإلى الأرض. مضيفاً "أننا سوف نعتمد فقط على الضوء الاصطناعي خلال هذه الأيام المظلمة، وهي ليست مشكلة على الإطلاق".

ناسا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
امين الطيب (ضيف)
18-12-2014
بالعكس سيكون الجو صافيا والشمس ساطعة



جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة أخبار الجنوب)