لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء    شركة يمن موبايل للهاتف النقال تنظم مهرجانها الترويجي الاول للعام 2019   رغم الظروف الصعبه - مدينة دمت تحاول الحفاظ على الحد الادنى من مظهرها السياحي    مؤسسة وطن الخير للسلام والتنمية الانسانية تواصل نشاطها الخيري في مديرية دمت    تعازينا للشيخ سنان العجي    رجال الاعلام الرياضي يخوضون معركة لم الشمل في كيان (الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي)   هام.. وزارة الاتصالات تحذر من استيراد وبيع أجهزة التقوية   الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية   
شبكة أخبار الجنوب - صورة من ناسا

الأحد, 26-أكتوبر-2014
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
أعلنت وكالة الأبحاث الفضائية الأمريكية "ناسا"، أن العالم سيشهد 3 أيام من الظلام الدامس هذا العام وذلك في أيام: 21 و 22 و 23 من ديسمبر المقبل، بسبب عاصفة شمسية سوف تسبب ظلاماً تاماً على كوكب الأرض خلال كل هذه المدة.

هذا ما أعلنه رئيس وكالة ناسا "تشارلز بولدن"، طالباً من الجميع التزام الهدوء. وقال: إن هذا الحدث هو نتيجة عاصفة شمسية هي الأكبر منذ 50 عاماً، حيث ستمتد على 72 ساعة. كما من المتوقع أن تكون هذه الفترة مزعجة جداً للبشرية.

وأضاف، أن "الأرض خلال الأيام الثلاثة المظلمة، لن تواجه أي مشاكل كبيرة، لكنها سوف تسبب كمية وفيرة من الغبار والحطام الفضائي، وبالتالي، ستمنع 90? من أشعة الشمس أن تصل لإلى الأرض. مضيفاً "أننا سوف نعتمد فقط على الضوء الاصطناعي خلال هذه الأيام المظلمة، وهي ليست مشكلة على الإطلاق".

ناسا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
امين الطيب (ضيف)
18-12-2014
بالعكس سيكون الجو صافيا والشمس ساطعة



جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)