مصادر: اطراف نافذة تعرقل تحسين يمن موبايل بالمحافظات الجنوبية   التسويق والمبيعات بطلا" لدوري يمن موبايل لسباعية القدم   اليونسيف تنتقد شحة الجهود الانسانية تجاه المعاناة في اليمن   الرئيس صالح: الأمم المتحدة وروسيا وراء وصول الفريق الطبي الروسي إلى اليمن   عضو الهلال الاحمر نبيل السحيقي يتعرض لاعتداء مع اسرته    وزيرا الشباب والرياضة والاتصالات يكرمان الفائزين في بطولة يمن موبايل لتنس الميدان   تهانينا للشيخ: سنان العجي بعقد قران نجله الاكبر الشيخ: عبدالولي سنان العجي    اختتام فعاليات مهرجان يمن موبايل الترويجي الثاني (اعيادنا محبه)   النص الكامل لمقابلة الرئيس صالح مع قناة ( اليمن اليوم)   الأرصاد ينبه من تدفق السيول في الشعاب والوديان  
شبكة أخبار الجنوب - صورة من ناسا

الأحد, 26-أكتوبر-2014
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
أعلنت وكالة الأبحاث الفضائية الأمريكية "ناسا"، أن العالم سيشهد 3 أيام من الظلام الدامس هذا العام وذلك في أيام: 21 و 22 و 23 من ديسمبر المقبل، بسبب عاصفة شمسية سوف تسبب ظلاماً تاماً على كوكب الأرض خلال كل هذه المدة.

هذا ما أعلنه رئيس وكالة ناسا "تشارلز بولدن"، طالباً من الجميع التزام الهدوء. وقال: إن هذا الحدث هو نتيجة عاصفة شمسية هي الأكبر منذ 50 عاماً، حيث ستمتد على 72 ساعة. كما من المتوقع أن تكون هذه الفترة مزعجة جداً للبشرية.

وأضاف، أن "الأرض خلال الأيام الثلاثة المظلمة، لن تواجه أي مشاكل كبيرة، لكنها سوف تسبب كمية وفيرة من الغبار والحطام الفضائي، وبالتالي، ستمنع 90? من أشعة الشمس أن تصل لإلى الأرض. مضيفاً "أننا سوف نعتمد فقط على الضوء الاصطناعي خلال هذه الأيام المظلمة، وهي ليست مشكلة على الإطلاق".

ناسا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
امين الطيب (ضيف)
18-12-2014
بالعكس سيكون الجو صافيا والشمس ساطعة



جميع حقوق النشر محفوظة 2017 لـ(شبكة أخبار الجنوب)