يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - ناشئي اليمن

الأحد, 12-أكتوبر-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء - بشير سنان -
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات الدكتور احمد عبيد بن دغر بأن الفوز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني للشباب اليوم على حساب نظيره الإيراني قد رسم السعادة والبسمة على شفاه كل ابناء الوطن في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا اليمني العظيم.

جاء ذلك خلال تواصله هاتفيا مساء اليوم ومعه وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ببعثة المنتخب الوطني للشباب الذي يشارك في النهائيات الأسيوية لكرة القدم بجمهورية ميانمار في المجموعة الأولى التي تضم الى جانبه منتخبات ايران وتايلاند والمستضيف ميانمار.

ونقل نائب رئيس الوزراء تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المناضل عبد ربه منصور هادي الى كافة أفراد المنتخب والجهازين الفني والإداري بمناسبة الفوز التاريخي والاقتراب من الترشح للأدوار النهائية لأول مرة.

وأشار بن دغر الى أن شباب الوطن بإنجازاتهم الرائعة يسطرون أروع البطولات التنافسية على الميادين الرياضية الكروية، ويجسدون بنجاحاتهم طموح الشباب اليمني وأمله بالغد المشرق، متمنياً تحقيق حلم الجميع بالتأهل لنهائيات كأس العالم عبر هذه البطولة.

فيما جدد وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني التهنئة للاعبين والجهازين الفني والإداري على المستوى المشرف والكبير الذي أظهره المنتخب في البطولة حتى الآن داعيا اللاعبين لبذل المزيد من الجهود لضمان التأهل خلال المباراة القادمة أمام المنتخب التايلاندي.

وقدم وزير الشباب والرياضة مكافأة للاعبي المنتخب بمقدار مائة الف ريال لكل لاعب بمناسبة الفوز الذي حققه المنتخب اليوم، فيما ستقدم الوزارة مبلغ مليون ريال كمكافأة لكل لاعب في المنتخب حال التأهل الى كأس العالم الذي لم يعد يفصل اللاعبين عنه الا ثلاث مباريات.

وأشار الإرياني الى السعادة الكبيرة التي رسمها المنتخب الوطني بأدائه الرائع في شفاه الشعب اليمني ورسالة المحبة والسلام التي بعثها اللاعبون من خلال الفوز الكبير والمستحق، الذي جاء بالتزامن مع الأداء الجيد للمنتخب الوطني الأول الذي تعادل أمام شقيقه العراقي يوم أمس في مباراته الودية.

ودعا وزير الشباب والرياضة وزارة المالية لسرعة صرف المستحقات الخاصة بالنشاط الخارجي لاتحاد كرة القدم التي لم يصرف منها أي مبلغ حتى الآن لا سيما ونحن مقبلون على استحقاق رياضي هام في بطولة خليجي 22 التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض الشهر القادم.

هذا وعبر رئيس بعثة منتخبنا الوطني الاستاذ عبد الفتاح لطف عن شكره وتقديره لتواصل معالي نائب رئيس الوزراء وزير الاتصالات الدكتور احمد عبيد بن دغر ووزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ببعثة المنتخب واللاعبين وهو ما سيكون حافزا لكل اللاعبين لتحقيق الفوز خلال المباراة القادمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2021 لـ(شبكة أخبار الجنوب)