يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - العاب القوى

الخميس, 06-فبراير-2014
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء -
تنطلق صباح اليوم على مضمارالكلية الحربية منافسات البطولة العربية 21 لاختراق الضاحية التي ينظمها الاتحاد اليمني لألعاب القوى تحت إشراف الاتحاد العربي للعبة بمشاركة 10 دول عربية تأكدت مشاركتها هي:(الإمارات - فلسطين - مصر - الصومال - تونس - لبنان - قطر - ليبيا - اليمن - جيبوتي) في حين تأكد اعتذار منتخبات السعودية وسلطنة عمان عن المشاركة بسبب ارتباطات خاصة للاعبيهم .. ويشارك الجميع في 4 سباقات خاصة بالضاحية 12 كم للرجال - 8 كم للشباب - 8 كم للسيدات - 6 كم للفتيات.
الاجتماع الفني:
عقد صباح أمس الاجتماع الفني للبطولة برئاسة الأخ شاجع المقدشي رئيس الاتحاد العام لألعاب القوى - رئيس اللجنة المنظمة - بحضور إداريي ومدربي المنتخبات المشاركة ..حيث رحب المقدشي بالوفود المشاركة في منافسات البطولة العربية الحادية والعشرين لاختراق الضاحية في صنعاء الحضارة والتاريخ في بطولة أقرها الاتحاد العربي لألعاب القوى في تحدٍ واضح وقوي لأي صورة مشوشة عن اليمن .. مؤكداً أن صنعاء في محل ترحاب واستضافة الجميع وأنها مؤهلة لاستضافة كل الفعاليات والبطولات الرياضية المختلفة.
منوهاً أن نقل الصورة الحقيقية عن العاصمة صنعاء واليمن بصورة عامة سينقلها ضيوف اليمن من رؤساء الوفود والإداريين والمدربين واللاعبين .. داعياً الجميع للتنافس الشريف وتقديم المستويات الفنية العالية التي تمتاز بها ألعاب القوى العربية متنمياً للجميع طيب الإقامة في بلدهم الثاني اليمن .. من جانبه استعرض رئيس اللجنة الفنية للبطولة الكابتن رضوان يحيى شاني الجوانب الفنية للبطولة مؤكداً الجاهزية الفنية والتحكيمية ..موجهاً الشكر الجزيل للأشقاء في الاتحاد القطري لألعاب القوى لمشاركتهم الفاعلة في البطولة من خلال طاقم تحكيمي..مستعرضاً أسماء اللجنة الرئيسية للحكام ..كما قام بتقديم شرح توضيحي لخط سير السباق على المضما الترابي الذي تم إعداده وفقاً للوائح وشروط الاتحاد الدولي للعبة الذي لايوجد عليه مناطق اسفلتية أو اسمنتية.
من جانبه استعرض الدكتور نبيل الأبهر رئيس لجنة فحص المنشطات الآلية المتبعة في اختيار اللاعبين الذين سيتم إخضاعهم لاختبارات المنشطات ..
كما استعرض المندوب الفني للاتحاد العربي الدكتور جبار رحيمه المواعيد الزمنية لانطلاقة كل سباق والذي سيكون على النحو التالي :
- سباق السيدات + سباق الفتيات - الساعة 8.45 دقيقة
- سباق الشباب - الساعة 9.35 دقيقة
- سباق الرجال - الساعة 10.25 دقيقة
على أن يتم التواجد قبيل بداية كل سباق بعشرين دقيقة للإحماء والاستعداد لخوض السباقات .. مع ضرورة الالتزام باللوائح الفنية الخاصة بالبطولة .. وفي ختام الاجتماع تم تشكيل لجنة أهلية اللاعبين ولجنة الاحتكام في البطولة .. حضر الاجتماع الفني الأخوة عبدالله الديني أمين عام الاتحاد العربي لألعاب القوى وإبراهيم العويران الأمين العام المساعد ..وقيادة مجلس إدارة الاتحاد اليمني لألعاب القوى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2021 لـ(شبكة أخبار الجنوب)