يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - المريض

الأربعاء, 18-سبتمبر-2013
شبكة اخبار الجنوب - صنعاء - جبر صبر -
يعيش المواطن علي محمد عبدالله قدحه – 38 عاماً، بمعاناة دائمة منذ أكثر من 7 سنوات، بسبب اصابته بإحدى رجليه نتيجة حادث مروري بالعاصمة صنعاء.

وتجلت معاناة علي بقيامه بإجراء عدة عمليات جراحية لرجله المصابة أعلى الفخذ، وتنقلاته ما بين عدة مستشفيات بالعاصمة، إلا ان كلها لم تنتشله من الآلام الجاثمة على جسده لعدة سنوات.

علي الذي كان يعمل سباكاً بالأجر اليومي قبل اصابته، ولديه 4 ابناء عائلهم الوحيد، يتحدث وهو يشرح المعاناة التي عاشها ولا زال": انه وفور الحادث المروري الذي اصيب خلاله برجله اليمنى، اجريت له عملية بأحد المستشفيات الخاصة، ثم عقبها بشهرين اجرى عملية في مستشفى الثورة بصنعاء". ويضيف:" ثم بعد ذلك ظليت طريح الفراش بمنزلي لأكثر من سنتين وسبعة أشهر، ولا استطيع الوقوف أو المشي".

يواصل كلامه بأسى وحزن بقوله" ترقدت بمستشفى الثورة لأكثر من مرة أقلها شهر ونصف، اجريت لي خلالها 4 عمليات تنظيف من القيح والاوساخ، حتى أدى ذلك ان رجلي قصرت 6سم، وفقدت "ركبتي".

المواطن علي قدحه وبعد ان يأس وهو يتابع لدى الجهات المختصة لمساعدته في استكمال علاجه، اجمع الاطباء المختصين على ان علاج حالته لن يكون الا في الخارج".

حيث يعاني حسب التقرير الطبي :" من ناسور صديدي في اعلى عظمة الفخذ الايمن، ووجود كسور ملتئمة غير صحيحة، وكذا وجود قصر في الطرف السفلي، مع وجود تيبس في مفصل الركبة اليمنى".

ويؤكد الاطباء ان مثل هكذا حالة بالإمكان علاجها بالمملكة السعودية في مجمع الملك عبدالله.

معاناة علي قدحه جراء الاصابة في رجله احرمته من شدة الآلام من النوم"، وتتضاعف معاناته في حالته المادية الصعبة التي يعجز عن علاج نفسه، فضلاً عن عدم وجود من يقوم بمساعدته في العلاج.

يناشد علي محمد قدحه فاعلي الخير وهو يتمنى منهم النظر الى حالته بعين الشفقة، مساعدته في معالجته لإيقاف آلامه التي احرمته المنام.

لمساعدته وتخفيف معاناته الاتصال على الرقم: (770159867).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)