شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء   
شبكة أخبار الجنوب - بيت متنقل

الأحد, 23-يونيو-2013
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -

“قصر على عجلات”، هكذا وصفت صحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية أغلى بيت متنقل في العالم، والذي اشتراه رجل أعمال إماراتي بسعر وصل إلى مليوني جنيه إسترليني.


 ويتكوَّن هذا المنزل الذي هو عبارة عن “كارافان كبير” مطرز بالذهب من غرفة نوم رئيسية ضخمة، وغرفة للمعيشة، والأرضيات بالرخام مثبت بها أضواء وتدفئة، علاوة على أن السطح معدٌّ ليكون بَهْواً مفتوحاً على السماء.


 كما أن هذا “القصر المتحرك”، الذي يطلق عليه “سكاي لونج” به شاشة تلفزيون حجمها 40 بوصة، وموقد للتدفئة، وشرفة على السطح، وتصل مساحة المنزل إلى نحو 40 قدماً، ومتوفرة باللون الذهبي والأبيض.


 وأشارت الصحيفة إلى أن رجل الأعمال الإماراتي كشف أن سيستفيد منه في سفرياته المختلفة حول العالم، خاصة داخل القارة الأوربية؛ مما يشير إلى أنه لن يشحنه معه إلى دبي.


 وبالنسبة لسعر “سكاي لونج” المبالغ فيه، فإن “الديلي إكسبريس” أشارت إلى أنه يعادل سعر أرقى المنازل في لندن، لكن يبدو أن الشركة المصنعة له تعلم أنها تستهدف هواة التميز في امتلاك هذا النوع من المنازل المتحركة.


 



 



 



 

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
الفقير /منصؤر يحي العاصمي (ضيف)
10-01-2014
اامل منه ان يتبرع لي باجار شهر ؤحد100$علىحسابي100437580ؤله الشكر

(ضيف)
23-06-2013
من علامات الساعه لو تصدق فهو افضل له



جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)