شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء   
السبت, 08-ديسمبر-2012
شبكة أخبار الجنوب - باسم يوسف شبكة اخبار الجنوب - متابعات -

وجه الإعلامي باسم يوسف، مقدم برنامج ''البرنامج''، نقدًا حادًا للرئيس محمد مرسي ولتيارات الإسلام السياسي والتي دعت لمليونية ''النهضة'' والتي عقدت أمام جامعة القاهرة في وقت سابق، وذلك في الحلقة الثالثه من برنامجه المذاع على فضائية ''سي بي سي''.


وتناول يوسف خطابات وحوارات الرئيس محمد مرسي في الفترة الأخيرة بنقد لاذع كعادته، وما حوته من تصريحات متناقضة.


وكانت أزمة كبيرة نشبت بين ''يوسف'' وإدارة القناة لإلغائها عرض الحلقة، يوم الجمعة الماضي، وبررت القناة ذلك الأمر بسبب تغطيتها لأحداث مليونية ميدان التحرير.


وقال باسم يوسف إنه تم إلغاء حلقة الجمعة، دون إبلاغه، وأضاف في حسابه على ''تويتر'' حينها: ''أنا شخصياً غاضب جداً.. وأعدكم بإذاعة الحلقة في أقرب فرصة.. انتظروا أخبارا قريبة''.


وبرر ''يوسف'' عرض الحلقة على اليوتيوب، في رسالة مقتضبة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، الإثنين: ''تم عرض الحلقة المؤجلة على موقع يوتيوب نظرا للأهمية ولتسارع الأحداث واستمرار التغطية السياسية المباشرة على قناة سي بي سي''.


وأضاف: ''انتظروا الحلقة القادمة من برنامج (البرنامج) يوم الجمعة 7 ديسمبر الساعة 11 مساء علي قناة سي بي سي''.


وأثارت الحلقة الأولى من ''البرنامج'' الذي بدأ باسم يوسف تقديمه على قناة ''سي بي سي''، السبت، حالة من الغضب بين مذيعي القناة، بسبب توجيه ''يوسف'' انتقادات لاذعة لجميع المذيعين بالقناة، ووصلت حالة الغضب لدرجة أن عماد الدين أديب، خصص أحد مقالاته للرد عليه، واختار له عنوان ''بلسم الإعلام يوسف'' كما قرر مقاضاته.


 


 


 


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)