لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية    مؤسسة وطن الخير الاجتماعية تواصل صرف الرغيف للفقراء بدمت رغم الغلاء    شركة يمن موبايل للهاتف النقال تنظم مهرجانها الترويجي الاول للعام 2019   رغم الظروف الصعبه - مدينة دمت تحاول الحفاظ على الحد الادنى من مظهرها السياحي    مؤسسة وطن الخير للسلام والتنمية الانسانية تواصل نشاطها الخيري في مديرية دمت    تعازينا للشيخ سنان العجي    رجال الاعلام الرياضي يخوضون معركة لم الشمل في كيان (الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي)   هام.. وزارة الاتصالات تحذر من استيراد وبيع أجهزة التقوية   الاقدار تجمع ابن باباه بعد غياب ستة عقود - قصة حقيقية   
شبكة أخبار الجنوب - قمامه في دمت

الخميس, 23-أغسطس-2012
شبكة اخبار الجنوب - الضالع - دمت - خاص -

رغم ما حباها الله تعالى من الجمال والتفرد بالفوهات البركانية والمياه الطبيعية الحارة وسيل وادي بنأ وغير ذلك من جمال يسر العين الا ان المجلس المحلي بدمت اساء اليها باهماله وعدم  تحمله لمسئولياته بامانه  ورغم ان غالبية المحلي من المشترك ودمت مديرية يحكمها المشترك كما هو حال محافظة الضالع الا اننا لسنا بصدد اخراج احد من المسئولية فمدينة دمت ضحية كل الاطراف  والمطلوب  حلول عاجلة كون المنظر المنشور في الصور هو حال المدينة من 15 رمضان وحتى اليوم خامس ايام العيد  ولا نملك الا ان نقول عيب عليكم يا محلي دمت  فهل يستحق من منحوكم اصواتهم ان يرمضوا ويعيدوا وسط هذه الاكوام من الزباله  انها صورتكم انتم  قبل ان تكون صورة الشارع .



 



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن
التعليقات
سفيا ن من امريكا (ضيف)
04-09-2012
هذه صور مدينه ضربها زلزال ولحقه وبأ كيف عايشين

خالد الشليلي الامارات (ضيف)
23-08-2012
مدينة دمت ظحية الموظفين السرق والفاشلين والذي ليس لهم اي قيمه في بيوتهم الاعند المواطن البسيط الذي يبلطجوا عليه رحمك الله يادمت اليوم من اراد ان يغني يوظف في دمت ويكون بعده 4بلاطجه لان دمت اصبحت مرتعي للمسؤل الحرامي والمجلس المجلس المحلي لايهش ولاينش علا قول المثل بل يخزن ويشرب قرون الثور ولوا الواحد اراد ان يقيم المجلس المحلي يقيم اشكال الموظفين فيه لان انا اعرفهم جيد واعرف مايسمي مدير الاشغال الذي لازال بعقليه كم باتدي وانزل انا والبلاطجه ارظ عظلات اما حريم الحاره وشكرا

المنتصر (ضيف)
23-08-2012
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا المسؤوليه تكون على عاتق المواطن قبل المسؤول فمن المفروض ومن الواجب على المواطن ان يحافظ على نظافة مدينته كما يحافظ على نظافة منزله وثانيا على المسؤول في مديرية دمت والمحافظ في محافظة الضالع ان يقوم بتوفير صناديق القمامه في الاسواق العامه بشكل اكثر بحيث تستوعب هذا الكم الهائل من القمامه وتوفير عمال النظافه وتكريمهم على عملهم الانساني لاعطائهم دافع معنوي بالعمل والمحافظه على نظافة المدينه



جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)