يمن موبايل تنظم حفل استقبال وتوديع مجلس إدارتها    شركة يمن موبايل توزع عائدات حملة دوائي السادسة للأطفال المرضى بسرطان الدم    برعاية السلطة المحلية البورد العربي يدشن برنامج اعداد المدرب المعتمد في دمت   يمن موبايل تختتم فعاليات اسبوع اليتيم العربي بيوم ترفيهي لطلاب دار الايتام    وزارة الاتصالات تعمم بتطبيق قانون صندوق مكافحة السرطان   بطولة النصر الشتوية بدمت تواصل نألقها والريادة يحصد نتيجة اليوم التاسع للبطوله   مقاضاة مسئولة سابقة بتهمة التخابر مع صنعاء    شركة يمن موبايل تدشن الخطة الإستراتيجية 2019-2023م   لاعب منتخب الطاولة جبران يحرز بطولة البحرين الدولية للناشئين والأشبال    تعيين الاستاذة/ أم كلثوم الشامي مديرا تنفيذيا للمدرسة الديمقراطية   
شبكة أخبار الجنوب - تاج الدين

الإثنين, 25-يونيو-2012
شبكة اخبار الجنوب - ماليزيا -
أفرزت نتائج إنتخابات الجالية اليمنية في ماليزيا مساء اليوم عن فوز المهندس عرفات محمد تاج الدين بمنصب رئيس الجالية اليمنية في ماليزيا بعد تقدمه على منافسيه و فاز 9 أشخاص من قائمة المرشحين الـ 19 في عضوية الهيئة الإدارية. و قد بدأت عملية الإقتراع التاسعة صباحاً في مقر السفارة اليمنية في كوالالمبور بحضور اللجنة الفنية و اعضاء من السفارة اليمنية و مندوب وزارة المغتربين و شهدت إقبال غير متوقع من أبناء الجالية اليمنية الذين توافدوا من مختلف الوالايات الماليزية إذ وصل عددهم الى 340 شخص و أغلقت عملية التصويت الساعة 7:30 مساء السبت .
و قد تقدمت السفارة اليمنية في ماليزيا بأحر التهاني لرئيس الجالية اليمنية المهندس عرفات تاج الدين و زملائه أعضاء الهيئة الإدارية و جميع المشاركين من أبناء الجالية اليمنية الذين جسدوا الوعي الديمقراطي في مشاركتهم الفاعلة و التنافس الأخوي ، حيث أكدت السفارة اليمنية دعمها لأنشطة و فعاليات الجالية و ستعمل معها جنباً الى جنب من أجل خدمة المغترب اليمني في ماليزيا .
فيما تقدم المهندس عرفات تاج الدين بجزيل الشكر لكل أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا على دعمهم له و منحه الثقة مؤكداً بأنه و زملائه في الهيئة الإدارية سيكونوا عند حسن الظن و مستوى المسئولية في تنفيذ البرامج التى ستخدم أبناء الجالية اليمنية في ماليزيا كما أشاد تاج الدين بمستوى الإعداد و الترتيب لعملية إنتخاب الجالية اليمنية و جهود أعضاء السفارة اليمنية و مندوب وزارة المغتربين الذين أنجحوا هذا الحدث الديمقراطي بعد أن طال إنتظاره.
هذا و قد فاز الأخوة و الأخوات التالية أسمائهم في عضوية الهيئة الإدارية للجالية اليمنية بحسب نتائج الفرز مهندس عرفات تاج الدين رئيسأ ، د. عبدالله مسعد الحجاجي ، خالد علي الجمال ، بركات نعمان علي ، كريمان ابراهيم ابو بكر ، حمزة علي محمود ، د. انجيلا يحي منصور ، مصطفى احمد اليافعي ، د. خالد ياسرغيلان . و تشكلت هيئة الرقابة من الأخوين عبدالله محمد الصالحي و عبدالله سلطان شداد اسامة إحسان .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسال
طباعة
RSS
إعجاب
نشر
نشر في تويتر
اخبار اليمن


جميع حقوق النشر محفوظة 2019 لـ(شبكة أخبار الجنوب)