شبكة أخبار الجنوب - مكه المكرمه

الثلاثاء, 30-سبتمبر-2014
شبكة اخبار الجنوب - متابعات -
غادر ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام المدينة المنورة في طريقهم إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج، بعد أن من الله تعالى عليهم بزيارة مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، والسلام عليه, وعلى صاحبيه رضوان الله عليهما، وأداء الصلاة في المسجد، إلى جانب زيارة أبرز المعالم التاريخية التي تزخر بها المدينة.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية بأن جمع من الحجاج عبروا عن سعادتهم الغامرة بزيارة مسجد رسول الله عليه الصلاة والسلام, مسجلين أجمل الانطباعات عن زيارتهم للمدينة المنورة.. داعين المولى أن يحفظ قيادة هذا البلد لما وجدوه من خدمات وترتيبات وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لضيوف الرحمن لتمكينهم من أداء عباداتهم في أجواء مفعمة بالأمن والأمان والطمأنينة.

على الصعيد ذاته أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن إنهاء إجراءات قدوم مليون و384 الف و199 حاجاً في كافة المنافذ الدولية (الجوية والبرية والبحرية) حتى الساعة الثانية ظهرًا اليوم الثلاثاء.

وأوضحت الوكالة السعودية أنه لم يتم رصد أي ملاحظات، وكان قدوم مليون و311 الف و421 حاجاً عن طريق الجو، و58 الف و796 براً، بالإضافة إلى 13 الف و982 حاجاً عن طريق البحر.

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 24-يونيو-2019 الساعة: 01:25 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.alganob.net/g/showdetails.asp?id=16252